تصميم اللوفت: تجربة فريدة في تصميم المساكن

تصميم يجمع بين الابتكار والفن في تحقيق أسلوب حياة مريح

تعرف على تصميم اللوفت الذي قامت بتصميمه شركة Elpis Interior Design Pte Ltd، والذي يجمع بين الابتكار والفن لتحقيق أسلوب حياة مريح وممتع في المساكن الصغيرة.

تم تصميم اللوفت بناءً على رغبة المالك في الحصول على منزل يحاكي أجواء كافيه CRAFTHOLIC، الذي تم تصميمه بواسطة المصممة اليابانية Ikuko Yamamoto. وقد تم تصميم المنزل ليتوافق مع احتياجات المالك اليومية وأسلوب حياته المرغوب.

ومع الحد من المساحة، تم تصميم اللوفت بطريقة تحقق أقصى استفادة من المساحة المتاحة. تم تصميم غرفة النوم على اللوفت للاستفادة من السقف العالي، مع توفير مساحة كافية للتواصل الاجتماعي مع العائلة والأصدقاء، مع الحفاظ على خصوصية منطقة النوم.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال استخدام تقنية الكانتيليفر مع القسم الفارغ كعنصر رئيسي لدعم منطقة النوم، مع تجنب وجود أعمدة تعكر صفو المساحة.

تم تصميم الشقة على مساحة 52 متر مربع، مع سقف يبلغ ارتفاعه 4 أمتار. وقد تم تنفيذ المشروع في سنغافورة وأنهي في عام 2019.

واجه المصممون تحديات في تحقيق رغبات العميل في الحصول على مساحة ترفيهية ومساحة للملابس وركن للقهوة في نفس الوقت. ولكن بفضل الابتكار والتصميم الذكي، تمكنوا من تحقيق هذه الرغبات بنجاح.

فاز هذا التصميم بجائزة A' Design Award في فئة التصميم الداخلي والمعارض والمساحات التجارية لعام 2021، وهو ما يعكس الابتكار والجودة العالية التي يتمتع بها.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Elpis Interior Design Pte Ltd
اعتمادات الصور: Elpis Interior Design Pte Ltd
أعضاء فريق المشروع: ZhiQi Lee Frederick Chow Chang Wai
اسم المشروع: The Loft
عميل المشروع: Elpis Interior Design Pte Ltd


The Loft IMG #2
The Loft IMG #3
The Loft IMG #4
The Loft IMG #5
The Loft IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم