قلم الحبر الجاف الكامل: تجسيد للجمال الصناعي

تصميم يكسر الحدود بين الداخل والخارج، يجمع بين الجمالية والهندسة البشرية

يعتبر قلم الحبر الجاف الكامل، الذي صممه لي وانغ وسونغ ليو، تجسيدًا للجمال الصناعي، حيث يستكشف العلاقة بين الداخل والخارج من خلال لغة التصميم "النحت".

تم تصميم قلم الحبر الجاف الكامل ليكون مختلفًا عن الأقلام الأخرى. يتميز بتصميمه الذي يكسر الحدود بين الداخل والخارج، حيث يتم دمج الجزء الداخلي الذي يدعم وظيفة الكتابة مع الجزء الذي يمسك باليد من خلال الجزء المحفور. هذا يوفر تجربة جديدة للمستخدمين، الذين يمكنهم الإدراك الواضح للعلاقة بين الداخل والخارج.

يتم تصنيع القلم من مادة سبائك الفضاء، ويتم تشكيله بواسطة الطحن بالتحكم الرقمي الحاسوبي، والتفجير السطحي، والأكسدة وغيرها من العمليات لخلق تصميم كامل. لقد تم تحقيق التوازن بين الجمالية والهندسة البشرية من خلال تجنب منطقة الاتصال بالأصابع بشكل ذكي.

يتميز القلم بوزنه الخفيف البالغ 19 غرامًا، مما يساعد على التحكم في الوزن. الجزء المحفور في الوسط يمنع القلم من الدوران عند وضعه بشكل مسطح. من السهل حمله ووضعه. يمكن معرفة لون الحبر بشكل حدسي من خلال شريط الحبر. في الوقت نفسه، يمكننا رؤية حركة الحبر الداخلية عندما ندور طرف القلم. هذه تجربة جديدة.

بدأ المشروع في أبريل 2017 في بكين وانتهى في أغسطس 2017 في بكين. تم استكشاف العلاقة بين الداخل والخارج في العصر الرقمي، حيث تقل السيناريوهات المكتوبة بالأقلام. الكتابة باليد تربط بين التفكير والتعبير، والقلم هو الوسيط. بالإضافة إلى وظيفة المنتج ومظهره، يحتوي هذا الداخل والخارج أيضًا على الأنشطة الداخلية للمستخدم والتعبير الحقيقي للخارج.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الفن والمستلزمات المكتبية في عام 2021. تُمنح الجائزة الفضية للتصميمات الإبداعية والمحترفة الرائعة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى رائع من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: SONG LIU and LEI WANG
اعتمادات الصور: Image #1:Photographer Song Liu, Image #2:Photographer Song Liu, Image #3:Photographer Song Liu, Image #4:Photographer Song Liu, Image #5:Photographer Song Liu. Main image is Image #1, Optional Images are #2,#3,#4,#5.
أعضاء فريق المشروع: Lei Wang, Song Liu
اسم المشروع: Full
عميل المشروع: SONG LIU and LEI WANG


Full IMG #2
Full IMG #3
Full IMG #4
Full IMG #5
Full IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم