مكتب Fillstudio: مكان عمل يعكس الإبداع والتصميم المعاصر

تصميم يويوين يانغ يجمع بين الفن والوظيفة في مكان عمل مستوحى من الإنسانية

يقدم مكتب Fillstudio، الذي صممه يويوين يانغ، تجربة فريدة تجمع بين الفن والوظيفة في مكان عمل مستوحى من الإنسانية. يعكس التصميم الفريد للمكتب رؤية الفريق للحياة المعاصرة والجمالية بطريقة متعددة التخصصات.

يقع مكتب Fillstudio في قوانغتشو، الصين، وتم إطلاق المشروع في يناير 2019 واكتمل في مايو من نفس العام. يغطي المكتب مساحة 200 متر مربع، ويتميز بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الفن والوظيفة في مكان عمل مستوحى من الإنسانية.

وفقًا ليويوين يانغ، فإن الإلهام لهذا التصميم جاء من الوجود البشري، حيث يتجاوز الإنسان الصور الاجتماعية المحددة عندما يبدأ في الإبداع والتفكير. يعكس هذا المكان كل شيء عن المصمم، من خلال توفير مكان عمل مريح يتيح للمستخدمين الاتصال العاطفي والتفاعل مع الفضاء.

تم تنفيذ التصميم باستخدام مواد رئيسية تشمل الطلاء اللاتكس الأبيض، وطلاء الأرضيات، والقشرة البلوط. تم تصميم الفضاء بحيث يتمكن الضوء من الاختراق بالتساوي في الفضاء، مما يضفي جوًا فنيًا قويًا وجاذبية للفضاء.

يتميز مكتب Fillstudio بالتوازن بين الداخل والخارج، وبين الكبير والصغير. يمنح الفضاء الشعور بأنه كالهواء: موضوعي، متجانس، ملموس ولكنه مجرد. لا يمكنه القول بأي شيء، ولكن عندما تنغمس فيه، يكون الزمان والمكان متجانسين.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض في عام 2021، وهي تُمنح للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yang Yuewen
اعتمادات الصور: Figure # 1: photographer Lin Huimin,Fillstudio Office,In 2019.
أعضاء فريق المشروع: Designer:Yang Yuewen Assistant design:Wu Jin Lin Qianzhi Zeng Chunmei
اسم المشروع: Fillstudio Office
عميل المشروع: Yang Yuewen


Fillstudio Office IMG #2
Fillstudio Office IMG #3
Fillstudio Office IMG #4
Fillstudio Office IMG #5
Fillstudio Office IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم