إعادة تصميم علامة IBIS للمخبوزات: رحلة الابتكار والتميز

وكالة Wolkendieb للتصميم تعيد تشكيل صورة علامة IBIS للمخبوزات وتحقق نجاحًا كبيرًا

تعمل علامة IBIS للمخبوزات على تقديم أنواع خاصة من الخبز إلى السوق الألماني لأكثر من 30 عامًا. ولكن لتحقيق مستوى أعلى من الاعتراف على الرفوف، قامت وكالة التصميم Wolkendieb بتحديث صورة العلامة التجارية لها.

كانت المهمة تتمثل في تعكس الجودة والتنوع لمجموعة المنتجات. لذلك، تم تصميم مجموعة العلامة التجارية بأكملها من جديد، وتم توسيعها وتقسيمها إلى فئتين: الخبز والفطائر. من خلال إنشاء مظاهر مختلفة وفقًا لرؤى المستهلكين، أصبحت المجموعة منظمة بشكل أكبر وأخيرًا حصلت على تأثير "واو" المفقود.

تعرض الوصفات لكل منتج كيف يمكن للمستهلك أن يدلل نفسه في المنزل بسهولة. تجمع مجموعة الخبز الأصناف الأيقونية مثل الباغيت الفرنسي، والخبز الفنلندي، والتشاباتا الإيطالي. تظهر الصور الملتقطة من الأعلى أثناء العمل على خلفية سوداء كيف يمكن أن تكون العلامة التجارية لذيذة وحديثة. النتيجة هي تصميم عصري وراقي مع رسالة قوية للمستهلك لتجربته في المنزل.

تتم تعبئة جميع المنتجات إما في فيلم مصبوب، أو في حزم تدفق، أو في أكياس فيلم. يتم وضع بعض المنتجات على العلامات، وبعضها يتم طباعته مباشرة على الفيلم. كان الهدف هو إنشاء صورة علامة تجارية متسقة وحديثة لمجموعة الخبز مع مراعاة الطرق المختلفة للطباعة.

كانت التحديات التي واجهتها وكالة التصميم Wolkendieb في إنشاء تصميم جذاب وحديث يعزز شعور الجودة للمنتجات دون المبالغة في بيعها. كان يجب أن تتضمن الصورة الجديدة للعلامة التجارية أهدافًا متناقضة، وكان يجب أن تتناسب مع منصة العلامة التجارية المحددة مسبقًا.

حققت هذه العملية نجاحًا كبيرًا، حيث حصلت على جائزة التصميم A' البرونزية في عام 2021. تُمنح هذه الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تؤكد على الخبرة والموارد. يُقدر لتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wolkendieb Design Agency
اعتمادات الصور: Image #1: IBIS, Bread Culinary Explorers, 2020 Image #2: IBIS, Bread Culinary Explorers, 2020 Image #3: IBIS, Bread Culinary Explorers, 2020 Image #4: IBIS, Bread Culinary Explorers, 2020 Image #5: IBIS, Bread Culinary Explorers, 2020
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Annika Reuber Art Director: Chloé Noret Junior Art Director: Daskia Frohn
اسم المشروع: Bread Culinary Explorers
عميل المشروع: Wolkendieb Design Agency


Bread Culinary Explorers IMG #2
Bread Culinary Explorers IMG #3
Bread Culinary Explorers IMG #4
Bread Culinary Explorers IMG #5
Bread Culinary Explorers IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم