الجسر: تصميم فريد يجمع بين الحداثة والتقليد

أكريلبر للأثاث يقدم تصميمًا مبتكرًا يجمع بين الأكريليك والخشب الصلب

تصميم جديد لطاولة جانبية يجمع بين الحداثة والتقليد، يقدمه لنا فريق أكريلبر للأثاث، يتميز بالبساطة والأناقة والوظائفية.

التصميم الفريد للطاولة الجانبية "الجسر" من أكريلبر للأثاث يجمع بين الأكريليك الأبيض الناصع والخشب الصلب المعاد تدويره. يتميز التصميم بتأثير بصري قوي يتناقض مع الأثاث التقليدي، حيث يتم تعليق خزانة الخشب الصلب بسمك 30 ملم بواسطة أرجل الأكريليك البيضاء التي تشكل أيضًا جزءًا من الجزء العلوي.

تم تصميم الطاولة الجانبية لتكون أنيقة وعملية في آن واحد، حيث تم تجهيز الأدراج بمشغلات Blum Movento الناعمة والممتدة بالكامل، بينما تم اختيار المفصلات التقليدية للأبواب للسماح لها بالفتح بزاوية 160 درجة.

تم تصميم الطاولة الجانبية لتكون مثالية للاستخدام في المنزل أو المكتب، حيث يمكن استخدامها كوحدة تخزين أو طاولة استقبال. تم تصميمها بعناية لتكون في ارتفاع مثالي يسمح بوضع الأغراض عليها بسهولة ويكون في موقع مريح من الأرض.

على الرغم من التحديات التي واجهتها في تجميع المواد الحديثة والتقليدية بطريقة تبرز كلا العنصرين وتجعلهما يبدوان كأنهما ينتميان معًا، فقد تمكنت أكريلبر من تحقيق هذا بنجاح. كما تم التركيز على كل التفاصيل الدقيقة قبل بدء البناء لضمان الكمال.

تم تصميم "الجسر" في عام 2019، وبدأت العملية الإبداعية بالتعمق في استخدامات وتطبيقات المواد الأكريليك، والجمال التقليدي للخشب. وقد تم تحقيق النتيجة بجمع كلا المادتين بسلاسة، الأكريليك الأبيض والخشب الصلب المعاد تدويره، الخشب الأسترالي الغربي Jarrah.

حاز التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2021، وهي جائزة تُمنح للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يتم تقديرها لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Dave Nesbit
اعتمادات الصور: Photos by Kash Photography
أعضاء فريق المشروع: David Nesbit
اسم المشروع: The Bridge
عميل المشروع: Dave Nesbit


The Bridge IMG #2
The Bridge IMG #3
The Bridge IMG #4
The Bridge IMG #5
The Bridge IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم