السحر الصغير: تصميم ملابس الأطفال الفريد

تصميم مستدام ومبتكر من قبل المصمم Hsuan-Yun Huang

تعرف على السحر الصغير، وهو علامة تجارية لملابس الأطفال تم تصميمها بواسطة Hsuan-Yun Huang، والتي تجمع بين الإبداع والاحترام للبيئة.

تعتقد المصممة Hsuan-Yun Huang أن كل طفل لديه القدرة على تحقيق أحلامه - فالفضول والإبداع والخيال هي مصدر إلهام. وتؤمن أيضاً أن جميع الكائنات على الأرض جميلة بطريقتها الخاصة - تماماً مثل السحر. وترغب المصممة في استخدام رسومات الحيوانات الفريدة لتقديم مفهوم للأطفال والآباء حول احترام جميع الكائنات على الكوكب. وتستخدم المواد الصديقة للبيئة للعناية بالأجيال القادمة وحماية كوكبنا.

يتميز هذا التصميم برمزه الأيقوني للسحر - أرنب في قبعة، وهو بسيط ولكنه مرح. ونمط الرسوم التوضيحية للحيوانات فريد ولا يُنسى. الملابس مصنوعة من القطن العضوي المعتمد من GOTS بنسبة 100٪. والطباعة غير السامة، ولا تحتوي على مواد كيميائية ضارة، والأزرار خالية من النيكل. وتتوافق استخدام الإكسسوارات مع اللوائح الأمان النسيجية CNS 15290.

تأتي جميع الملابس بأحجام مختلفة. وتتميز العبوات بأنها مصنوعة من الورق المقوى المعاد تدويره والبلاستيك القابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪. وتم تصميم الملابس بطريقة تجعلها مريحة للغاية على بشرة الأطفال الحساسة، وسهلة التغيير.

بدأ المشروع في يوليو 2019 في تايوان وانتهى في يوليو 2020، وتم عرضه في تايوان في أبريل 2019. وقد حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الرسومي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2021. وتمنح هذه الجائزة للتصميمات المتميزة والمبدعة التي توثق الخبرة والموارد، والمعروفة بدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: HsuanYun Huang
اعتمادات الصور: Image #1,2,3,4,5,6,7,8,9: Designer HsuanYun Huang, 2020
أعضاء فريق المشروع: Designer: HsuanYun Huang Illustrator: HsuanYun Huang Photographer: HsuanYun Huang
اسم المشروع: Little Magic
عميل المشروع: HsuanYun Huang


Little Magic IMG #2
Little Magic IMG #3
Little Magic IMG #4
Little Magic IMG #5
Little Magic IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم