متجر الأحذية الفاخر "الوميض": رحلة فنية نحو عالم الأزياء

تصميم فريد يجمع بين الفن والأزياء في مساحة تجارية متعددة الوظائف

متجر الأحذية الفاخر "الوميض"، تصميم فريد من نوعه يجمع بين الفن والأزياء في مساحة تجارية متعددة الوظائف، يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها تجمع بين الفن والأزياء في مكان واحد.

تم تصميم متجر "الوميض" على يد المصممين كوان تشي-هسيانغ وأندريا سيكولو، وقد استلهم التصميم من رحلة الكون، حيث يهدف إلى قيادة العملاء إلى مساحة غير معروفة مليئة بتجارب مختلفة. يعرف "الوميض" عملية الاستهلاك كرحلة، حيث لا يقدم البضائع فحسب، بل ينقل أيضا معلومات الأزياء.

يسعى "الوميض" إلى عكس الوجه المتغير باستمرار للأزياء في المدن المختلفة. يأمل "الوميض" في شنتشن في خلق متجر أحذية فاخر غير عادي. "الوميض" ليس مجرد متجر تجزئة، بل لديه أيضا وظائف البيع، والتعليم، والمعرض في نفس الوقت.

تم تنفيذ تصميم "الوميض" باستخدام تقنية البناء المشابهة لتلك المستخدمة في مشاريع الديكور الداخلي العامة. الفرق الرئيسي هو أننا ننتج أعمال فنية أكثر من أننا نقوم بمشروع ديكور داخلي. كل عرض للملابس لديه شخصية فريدة وينقل معاني مختلفة في كل منطقة.

من الجدير بالذكر أن "الوميض" ليس مجرد متجر تقليدي للأزياء الفاخرة، بل هو معرض أحذية. يقدم خدمات متنوعة عبر الإنترنت وغير الإنترنت، وينظم بانتظام فعاليات فنية. يقدم "الوميض" منصة تبادل تجمع بين الفن، والأزياء، ومعلومات المستهلك.

تم البدء رسميا في هذا المشروع في شنتشن في يوليو 2019 وانتهى في ديسمبر 2019. المساحة الإجمالية هي 2100 متر مربع، واستغرق البناء فقط 1.5 شهر. يحاول "الوميض" النظر إلى متاجر الأزياء من منظور معرض الفن. يحاول "الوميض" إعطاء المتاجر الفاخرة وظائف أكثر.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الذهب في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة، وتصميم المعرض في عام 2021. تمنح جائزة الذهب A' للإبداعات الرائعة، والمتميزة، والمحددة للاتجاهات التي تعكس براعة المصمم وحكمته.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Aak Design Group
اعتمادات الصور: #1/Photographer Kuan Ceh-Hsiang/The Glare/2019 #2/Photographer Kuan Ceh-Hsiang/The Glare/2019 #3/Photographer Kuan Ceh-Hsiang/The Glare/2019 #4/Photographer Kuan Ceh-Hsiang/The Glare/2019 #5/Eeditor Kuan Ceh-Hsiang/The Glare/2019
أعضاء فريق المشروع: Designer:Andrea Ciccolo Designer:Kuan Ceh-Hsiang
اسم المشروع: The Glare
عميل المشروع: Aak Design Group


The Glare IMG #2
The Glare IMG #3
The Glare IMG #4
The Glare IMG #5
The Glare IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم