جوهر الجمالية: تصميم داخلي يعبر عن الفخامة البسيطة

HomeCheer Interior Design Company تقدم تصميمًا فريدًا يجمع بين الأناقة والعملية

في عالم التصميم الداخلي، يعد الجمع بين الفخامة والبساطة تحديًا. ولكن، HomeCheer Interior Design Company قد تمكنت من تحقيق هذا التوازن ببراعة في مشروع "جوهر الجمالية".

اختارت الشركة اللونين الرمادي والأسود كلونين رئيسيين للمساحة بدلاً من لون الخشب. تم تزيين السقف بلوحات من البلاتين، وتم طلاء الجدران بطلاء فني إيطالي يتيح للرسام إنشاء نقوش دقيقة وملمس نافر. يتفتح الجو الجمالي الرفيع عندما يسقط الضوء على الجدران.

استخدم المصمم الكثير من الإضاءة الخطية لتعزيز طبقات التصميم، وإبراز هيكل السقف العالي للمبنى. كما أن ترتيب الإضاءة يمتد الرؤية، ويعرض الخاصية البسيطة للمساحة.

تم صنع جدران الغرفة المعيشة والمطبخ من Grigio Fantasy Travertine Antique، وهو مادة فاخرة مستوردة من البرازيل. يبدو نمط الحجر النجمي كأنه يمتص الناس داخله ويتوقف عن الزمن، مما يذكر الناس بأن يقدروا كل لحظة.

المشروع هو 150 متر مربع. وقد تم الانتهاء من المشروع في يونيو 2019 في مدينة تايبي الجديدة، تايوان. تم تصميم الأريكة في غرفة المعيشة من الجلد المشمع والمدهون بالزيت الذي سيتطور بمرور الوقت. يضعف التباين الواضح بين الحجر والجلد الإحساس بالقمع من الخشونة.

تم تقليد الممر في الطابق الثاني لشكل المعرض؛ وبالتالي، تم تعليق أعمال غير شعبية لـ Lei Shi و Bernard Buffet على جدران الممر. يود المصمم أن يعرض ذوق الأصحاب الثائر والفريد من نوعه في الجمالية، مما يربط الناس والمساحة التي يمكن أن تساعد في تقديم الإلهام للمضيف.

حصل هذا التصميم على جائزة Iron في A' Interior Space, Retail and Exhibition Design Award في عام 2021. تم تقدير جائزة Iron A' Design Award لتكاملها مع أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتقديمها للإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في تحسين العالم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: HomeCheer Interior Design Company
اعتمادات الصور: Image #1-5: Photographer LDK Photography Studio, The Essence of Aesthetics, 2019.
أعضاء فريق المشروع: Designer: Jui-Yu Hsu Designer:CHia-Chi Tsai
اسم المشروع: The Essence of Aesthetics
عميل المشروع: HomeCheer Interior Design Company


The Essence of Aesthetics IMG #2
The Essence of Aesthetics IMG #3
The Essence of Aesthetics IMG #4
The Essence of Aesthetics IMG #5
The Essence of Aesthetics IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم