تطبيق "إيونيا" للدراجات الكهربائية: الابتكار الذي يجمع بين الرياضة والتكنولوجيا

تصميم جديد من Vestel UX and UI Design Group يحول الدراجة الكهربائية إلى تجربة رياضية حديثة ومتطورة

تعرف على تطبيق "إيونيا" الذي يجمع بين الرياضة والتكنولوجيا لتحسين تجربة الدراجات الكهربائية وجعلها أكثر ديناميكية وفعالية.

تم تصميم تطبيق "إيونيا" للدراجات الكهربائية بواسطة فريق Vestel UX and UI Design Group، وهو يعد بمثابة تحول في عالم الدراجات الكهربائية. يتيح التطبيق للمستخدمين مراقبة البيانات الحالية للبطارية وحل المشكلات المتعلقة بالبطارية عن بُعد دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز الخدمة.

تم تصميم التطبيق ليكون بمثابة تطبيق رياضي للدراجات الكهربائية، حيث يتيح العديد من الميزات الوظيفية المتعلقة بالبطارية في الحياة اليومية بواجهة سهلة الاستخدام. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تتيح الوصول بسهولة إلى الميزات المتعلقة بالبطارية في الاستخدام اليومي.

تم تطوير التطبيق ليكون متاحًا في السوق لكل من مستخدمي أنظمة التشغيل iOS وAndroid. وهو مصمم لجميع أحجام الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS.

يتميز تطبيق "إيونيا" بأنه يوفر تجربة قيادة آمنة للمستخدم من خلال رسوماته السهلة المتابعة وتخطيط لوحة القيادة التي تعزز التركيز. يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى معلومات البطارية، والتحقق من مستوى البطارية ودرجة حرارتها، ومتابعة الوقت المتوسط، ومراقبة حالة الصحة، وعرض تفاصيل البطارية، والتحكم في الاتصال البلوتوث، وإرسال تقارير الخدمة والأضرار.

تم بدء المشروع في عام 2020 في مدينة مانيسا، وقد تم تطويره بناءً على بحوث المستخدم واختبارات A/B لتحديد الاحتياجات الدقيقة للمستخدم والإرشادات المتعلقة بالمشروع. وقد تم تصميم الواجهات بناءً على رؤى البحث عن المستخدم، والتأثيرات العاطفية، وسيناريوهات الاستخدام، وأنظمة مختلفة لهندسة التصميم والاتجاهات الحالية للتصميم.

تم تكريم تطبيق "إيونيا" بجائزة A' Design Award الفضية في فئة التصميم والتفاعل وتجربة المستخدم في عام 2021. هذه الجائزة تُمنح للتصميمات الرائعة والمبتكرة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار، والتي تعكس مستوى متميز من التميز وتثير الإعجاب والدهشة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Vestel UX/UI Design Group
اعتمادات الصور: Main image #1 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #1 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #2 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #3 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #4 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Video: Vestel UX/UI Design Group,Vestel PDF: Vestel UX/UI Design Group,Vestel
أعضاء فريق المشروع: Hüşyar Kuşgöz Cemre Fidan Tüzün Sultan Kaygın Sel Vestel UX/UI Design Group
اسم المشروع: Ionia
عميل المشروع: Vestel UX/UI Design Group


Ionia IMG #2
Ionia IMG #3
Ionia IMG #4
Ionia IMG #5
Ionia IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم