كرسي الطعام المتعدد الوظائف للأطفال: Ace Iflip

تصميم مبتكر ينمو مع طفلك

كرسي الطعام المتعدد الوظائف Ace Iflip، تصميم يجمع بين الابتكار والأمان والراحة، يتيح للأطفال الاستفادة منه في مراحل نموهم المختلفة.

تم تصميم كرسي الطعام المتعدد الوظائف Ace Iflip بواسطة المصممين ChinI Lai, KungYin Lai و ChungSheng Chen، والذي يتميز بتوفيره لعدة وظائف تناسب احتياجات الأطفال في مراحل نموهم المختلفة. يمكن استخدام الكرسي للأطفال من عمر 7 أشهر حتى 6 سنوات، وكذلك ككرسي استراحة للأطفال الأكبر سنا والبالغين.

تم تصميم الكرسي بناءً على الاحتياجات النموية للأطفال، ويمكن تعديله بناءً على ارتفاع الأطفال والظروف المختلفة. يتم تصنيع الكرسي من مكونات الحقن البلاستيكية التي تم إعادة صنعها بواسطة قالب الحديد لآلة الحقن البلاستيكية والمركبة مع أقسام الألومنيوم. يوفر الألومنيوم الدعم الثابت للكرسي ويقلل من وزن المنتج بشكل فعال، مما يجعله سهل الحمل.

تم تصميم الكرسي بعد دراسة متأنية لاحتياجات السوق المستهدفة والبحث عن النقائص في كراسي الطعام للأطفال المتاحة حاليًا في السوق. تم استخدام طريقة Scamper لتوليد الأفكار الجديدة للتصميم، ثم تم إجراء سلسلة من الاختبارات لتحسين وظائف المنتج وضبط قوة البنية والمتانة.

تمت مواجهة تحديات كبيرة أثناء تصميم الكرسي، خاصة فيما يتعلق بالتركيب الهيكلي للمنتج. ولكن بفضل الابتكار والتصميم الذكي، تمكن المصممون من تحقيق منتج عصري ومريح وعملي.

حاز تصميم Ace Iflip على جائزة Iron في A' Baby, Kids and Children's Products Design Award في عام 2021، وهي جائزة تُمنح للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.

يعد كرسي Ace Iflip خيارًا مثاليًا للأهالي الذين يبحثون عن منتج ينمو مع أطفالهم، ويوفر لهم الراحة والأمان، ويتميز بالتصميم العصري والمتانة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: ChungSheng Chen
اعتمادات الصور: Photo credit: ChinI Lai
أعضاء فريق المشروع: Instructor:ChungSheng Chen Designer:ChinI Lai Designer:KungYin Lai Tung Tzu Industrial Co., Ltd. Baby Ace Tainan University of Technology/Product Design Dept. Tainan University of Technology/Living Services Industry Dept.
اسم المشروع: Ace Iflip
عميل المشروع: ChungSheng Chen


Ace Iflip IMG #2
Ace Iflip IMG #3
Ace Iflip IMG #4
Ace Iflip IMG #5
Ace Iflip IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم