تصميم "بامبي" للمصممة سيني ماجوري: جمالية الزجاج المعاد تدويره

مزج بين الجمالية الاسكندنافية والإبداع في استخدام الزجاج المعاد تدويره

تعتبر الفازات الزجاجية من القطع الفنية التي تضفي لمسة فنية راقية على الديكور الداخلي، ومن بينها تصميم "بامبي" للمصممة سيني ماجوري الذي يتميز بجماليته وابتكاره.

تأتي فكرة تصميم "بامبي" من رغبة المصممة في خلق قطع ديكور من الزجاج المعاد تدويره. يهدف التصميم إلى خلق جمالية خالدة من خلال استخدام الزجاج المنفوخ. يلعب التصميم مع التناقضات، حيث يجتمع الجودة العالية مع شظايا الزجاج الخشنة التي تبدو كزينة عند وضعها على حافة الوعاء. يضيف لون الباليت الاسكندنافي الهادئ الهارمونيا إلى الأوعية التي تم تصميمها في الاستوديو والمستوحاة من نسيج الجليد المذاب.

تتم صناعة الأوعية الزجاجية بنفخ الزجاج وتشكيله باليد في بولندا. تم تصميم الفازات "بامبي" لتكون متينة للاستخدام اليومي وأنيقة كزينة. يتميز التصميم بالتوازن بين التناقضات حيث تصبح قطع الزجاج الخشنة مثل الزينة الجليدية عند الجمع مع الشكل البيضاوي.

بدأ المشروع في سبتمبر 2020 وتم إطلاق مجموعة "بامبي" في 2021 من قبل DutZ Collection. حاز التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2021. تُمنح الجائزة للتصميمات الإبداعية والمهنية البارزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.

تعتبر الفازة "بامبي" قطعة فنية تجمع بين الجمالية والإبداع في استخدام المواد المعاد تدويرها، مما يضفي لمسة فنية راقية على الديكور الداخلي. يعكس التصميم الجمالية الاسكندنافية والتوجه نحو الاستدامة واستخدام المواد المعاد تدويرها بطرق جديدة ومبتكرة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Sini Majuri
اعتمادات الصور: DutZ Collection Netherlands
أعضاء فريق المشروع: Designer Sini Majuri. Designed to DutZ Collection
اسم المشروع: Bumpy
عميل المشروع: Sini Majuri


Bumpy IMG #2
Bumpy IMG #3
Bumpy IMG #4
Bumpy IMG #5
Bumpy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم