تصميم متفرد وملهم لهوية العلامة التجارية "Role" من تصميم Pedro Panetto

تصميم يجمع بين الإبداع والحركة والديناميكية في عالم الإنتاج السمعي البصري

تصميم يستلهم من عالم الإنتاج السمعي البصري، ويتميز بمرونته وقدرته على التكيف مع مختلف التطبيقات، بما في ذلك الفيديوهات، مما يجعله يتميز عن غيره من التصميمات.

تم تصميم هوية العلامة التجارية "Role" بواسطة Pedro Panetto، وهو تصميم يتميز بالحركة والديناميكية والإثارة. يستلهم التصميم من عالم الإنتاج السمعي البصري، حيث يتصل الحرف "o" المقطوع إلى نصفين بأدوار الأفلام القديمة. بينما تم اختيار الشكل المستطيل للشعار مستوحى من هذا الكون، حيث نرى العديد من العناصر المستطيلة، مثل الكاميرات، والألواح، والشاشات وغيرها.

تعمل هوية "Role" بشكل جيد في جميع أنواع التطبيقات، بما في ذلك الفيديوهات، حيث يمكن لهذه العلامة التجارية أن تتحرك. تعكس الهوية البصرية لـ "Role" الطاقة والحيوية، وتعمل بشكل ثابت أو متحرك. كما تم تصميم جميع المشروع وقطع الورق باستخدام النسبة الذهبية.

تمثل العلامة التجارية "Role" الحركة والديناميكية والعمل. هذه علامة تجارية لوكالة تركز على المشاريع في سوق الإنتاج السمعي البصري. يمثل رمزها عناصر مختلفة من هذا الكون لإنتاج الفيديو، لكنه يفعل ذلك بطريقة بسيطة ومتراجعة.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والتصميم البصري للاتصالات في عام 2021. تمنح الجائزة الفضية لأفضل التصميمات الإبداعية والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية ودهشة وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Pedro Panetto
اعتمادات الصور: Pedro Panetto
أعضاء فريق المشروع: Pedro Panetto
اسم المشروع: Role
عميل المشروع: Pedro Panetto


Role IMG #2
Role IMG #3
Role IMG #4
Role IMG #5
Role IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم