الرشاقة والرجولة: مركز مبيعات يجمع بين الجمال والوظيفة

تصميم فريد من نوعه من قبل المصمم وين-تشينغ وو يعكس الحياة الجميلة في كل تفصيلة

من خلال دمج البيئة والاحتياجات السكنية ومواد البناء، يتجاوز هذا التصميم وظيفة السكن ليصبح لحظة جميلة في الحياة.

يعتبر هذا التصميم مركز مبيعات يسعى لإبراز المظهر المعماري العميق بواجهة بسيطة وغير مزخرفة. لهذا السبب، تجنب المصمم الإشارة المباشرة إلى الصورة الخاصة، وبدلاً من ذلك بنى الإحساس البصري الداخلي للمدخل باستخدام التقنية المألوفة والخبرة المتراكمة. ثم تم تشكيل هيكل الفضاء بشكل بسيط.

تم اختيار مواد البناء الخضراء، ومواد البناء ذات الجودة الجيدة، ومواد البناء الصديقة للبيئة المعاد تدويرها في اختيار المواد، مما يمكن أن يقلل أو يقلل من الاعتداء والاضطهاد الطبيعي، ويقلل أيضاً من تكلفة البناء. من وجهة نظر المصمم، يجب أن نعتز بكل شيء في الطبيعة ونجعل الناس والبيئة يتعايشان بأفضل طريقة ممكنة.

يتم تفسير الفضاء الكامل بأسلوب الفن الحديث، حيث يستخدم المصمم حدسه الدقيق للألوان والنسيج، يتأرجح بين الألوان، يلعب بالنسيج، يجمع بين الرجولة واللطف الرقيق، يظهر الدهشة والسخاء في اللمحة الأولى في التفاصيل الدقيقة. يظهر اللطف الفريد والرقة للمرأة، الرقي والكبت، يظهر في النغمة الأساسية الدقيقة للثقافة.

تم الانتهاء من المشروع في أبريل 2020 في تايوان. في النظر في قضايا الحماية البيئية الحالية والتنمية المستدامة، يستخدم اختيار المواد للجدران الخارجية ألواح الخشب المعاد تدويرها لتحل محل ألواح الخشب الطبيعي. استخدام مواد البناء الخضراء يقلل بشكل كبير من تكرار الصيانة والاستبدال، ويوفر الطاقة، ويجعل السكان لا يقلقون بشأن مشاكل الصحة. يتم إيلاء مزيد من الاهتمام للتهوية الطبيعية والإضاءة الطبيعية لتحسين الراحة الداخلية وتلبية المتطلبات الداخلية.

تم منح هذا التصميم جائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2021. تم منح جائزة الحديد A' Design للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وهي توفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wen-Ching Wu
اعتمادات الصور: Image #1-5: Photographer Fu-Ming Lin, Slender and Masculine, 2020.
أعضاء فريق المشروع: Designer: Wen-Ching Wu
اسم المشروع: Slender and Masculine
عميل المشروع: Wen-Ching Wu


Slender and Masculine IMG #2
Slender and Masculine IMG #3
Slender and Masculine IMG #4
Slender and Masculine IMG #5
Slender and Masculine IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم