البنتهاوس روسمور: تجسيد فاخر للتصميم المعاصر والفن الديكوري

تصميم فريد من نوعه من قبل المصمم البارز أرتور نيستيرينكو يجمع بين الفخامة والتقنية

يقدم البنتهاوس روسمور تجربة سكنية فاخرة تجمع بين الفن الديكوري والتصميم المعاصر، وتستعرض الطرق الجديدة لاستخدام تكنولوجيا الخشب المشدود عبر الطبقات.

تقع الشقة الفاخرة في مبنى روسمور، وهو مبنى سكني راقي يقدم خدمات كاملة ويعيد تصور التقاطع بين التصميم المعاصر والسحر الخاص بالفن الديكوري. يتميز البنتهاوس بوحدة فاخرة من ثلاثة مستويات، مستوحاة من عناصر الفن الديكوري. يتميز الوحدة بسلم تمثالي يلتف حول حديقة مفتوحة للسماء، مما يدعو إلى هدوء الطبيعة داخل الوحدة - سواء في يوم مشمس أو في مساء هادئ وممطر.

تم تطوير هذا التصميم بواسطة المصمم البارز أرتور نيستيرينكو، وتم تنفيذه باستخدام تكنولوجيا CLT (Cross Laminated Timber Construction). تتضمن التطبيقات لـ CLT الأرضيات، والجدران، والأسقف. تمتاز الألواح بقدرتها على مقاومة القوات العالية المستقرة والضاغطة، مما يجعلها فعالة من حيث التكلفة بشكل خاص لتطبيقات الأدوار المتعددة والأغشية طويلة الأمد.

تبلغ مساحة البنتهاوس 7,000 قدم مربع، ويتألف من أربع غرف نوم وثلاثة مستويات، بما في ذلك السطح الخاص الذي يحتوي على حمام سباحة. تم تصميم البنتهاوس في هانكوك بارك، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت أكبر تحديات هذا المشروع هي الحفاظ على الرابط التاريخي مع المنطقة المحيطة. نظرًا لأن الحي تم بناؤه في عصر مواد البناء الفن الديكوري، كان الهدف من الحفاظ على جوانب التصميم التقليدي أمرًا بالغ الأهمية. تضمنت العملية تكريم حي معروف بسحر هوليوود القديم؛ في حين تم في الوقت نفسه إنشاء بيئة مبنى معلم مذهلة بصريًا وتحديد سابقة لعصر جديد من الرفاهية السينمائية.

تم منح هذا التصميم الذهبي في جائزة A' للمساحة الداخلية، التجزئة وتصميم المعرض في عام 2021. يتم منح الجائزة الذهبية A' Design للإبداعات الرائعة، والمتميزة، والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. هم منتجات مبجلة وأفكار مشرقة تعزز الفن، والعلوم، والتصميم، والتكنولوجيا، تجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Artur Nesterenko
اعتمادات الصور: Copyright Archillusion Design
أعضاء فريق المشروع: Lead Designer: Artur Nesterenko Drafting Team: Elina Manvelova, Andrey Aksonov Visualization: Fedor Prudnikov Client Relations: Amr Samaha
اسم المشروع: The Rossmore Penthouse
عميل المشروع: Artur Nesterenko


The Rossmore Penthouse IMG #2
The Rossmore Penthouse IMG #3
The Rossmore Penthouse IMG #4
The Rossmore Penthouse IMG #5
The Rossmore Penthouse IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم