Artbird: تغليف الصابون الأساسي الفريد من نوعه

تصميم زهانغيونغ هو يحول الصابون إلى أعمال فنية

تعتبر الصابون الأساسي اليدوي من Artbird، التي تم تصميمها بواسطة زهانغيونغ هو، تجربة فريدة تجمع بين الجمال والفن في تغليف واحد.

تم استخراج الزيت الأساسي من الزهور وصبه مع مواد مختلفة في الحاويات لصنع الصابون. الألوان الرائعة تشبه غروب الشمس في السماء. الصابون المصنوع بهذه الطريقة فريد من نوعه. يمكن أن يجعل الاستحمام بالزيت الأساسي والصابون بشرتك تبدو كما لو كانت مزهرية من الخزف. لذا، لماذا لا نقطع أشكال مزهرية مختلفة على العبوة الخارجية؟ كل عبوة هي عمل فني جميل، وكل تصميم مزهرية مختلف.

تم اختيار الورق الخاص ذو القوام القوي كعبوة خارجية، وتم قص أشكال مزهرية مختلفة على الصندوق في نفس الوقت. لم يتم عمل الكثير من الأنماط الزخرفية، بل تم الاحتفاظ بخصائص المنتج الخاصة واللون الأساسي للورق الخاص.

تم تصميم هذه العبوة في داليان في يناير 2021 وأكملت في فبراير 2021. تختلف المنتجات اليدوية عن المنتجات الصناعية الكبيرة في فريدة من نوعها. كل منتج مختلف، ولكل منتج قصة فريدة من نوعها. إنها مثل عمل فني، يكثف جهود الحرفيين. من أجل نقل هذه الأفكار، قام المصمم بدمج الصابون والمزهرية المصنوعة يدوياً في نفس الوقت، بحيث لا يمكن لأي صابون أن يزهر بأنماط ساحرة.

كانت الجزء الأكثر صعوبة هو كيفية جعل المستهلكين يعاملونه بشكل مختلف عن المنتجات الصناعية التقليدية والعثور على سحر المنتجات اليدوية النقية. هذا تحدي ومثير للاهتمام في نفس الوقت. في النهاية، وجدوا حلاً، وهو قص أشكال مزهرية مختلفة على الصندوق، مما يجعل كل منتج مختلف.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة، والإبداعية، والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Zhangyong Hou
اعتمادات الصور: #1#2#3#4#5 Creator Zhangyong Hou
أعضاء فريق المشروع: Zhangyong Hou
اسم المشروع: Artbird
عميل المشروع: Zhangyong Hou


Artbird IMG #2
Artbird IMG #3
Artbird IMG #4
Artbird IMG #5
Artbird IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم