المنزل الملكي: تجسيد الطبيعة في تصميم المناظر الطبيعية

مشروع فريد من نوعه لمجموعة Qidi Design يجمع بين الطبيعة والشعر في تصميم مركز المعارض

يقع المشروع في تقاطع جبل Wan ونهر Suo في مدينة ZhengZhou، موطن الشعر الصيني القديم، حيث يتم استخراج الطبيعة كموضوع رئيسي لخلق تعبير شعري.

تبدأ رحلة الاستكشاف مع خط قصة مفتوح في الفضاء. يكمل ظل المناظر الطبيعية المعمارية والموقع، مكونًا مساحة مريحة كاملة. يتم تشجيع الأنشطة بالقرب من الطبيعة. يتم تحقيق تكامل التصميم كجزء رئيسي من المشروع، على الرغم من العناصر المكيفة للأصول المحلية. الانحناء النقي غير المتوقع وزخارف الإضاءة الجذابة تعزز متعة الطبيعة.

يغطي مشروع تصميم المناظر الطبيعية ما مجموعه 4480 متر مربع. يستخدم التصميم سلسلة من المسارات المتعرجة تحت الغابة كخط للقصة. مع عدة مواقع جذب على طول الطريق، يمكن للزوار بدء رحلة استكشاف الغابات. يتم اختيار المواد الصلبة لتوفير التوتر الطبيعي، مثل الجسر الخشبي، وجدار المناظر الطبيعية الرخامي، والتركيب المرآة، ومنصة الشبكة الحبلية.

بدأ المشروع في يونيو 2019 وانتهى في نوفمبر 2019 في Zhengzhou، الصين. الغابات الضبابية تخلق فكرة للمطر والضباب. ادخل إلى أرض الجنيات، مع كل نفس من عطر العشب وتحيات غابة الصنوبر.

تقع منطقة المعرض في الموقع بعيدًا عن المنطقة الرئيسية والمنزل النموذجي، بشكل مميز. الحفاظ على استمرارية التعبير من خلال الأنماط المنفصلة. على الرغم من الخضرة البلدية في الموقع، ينوي المصممون إعادة إنشاء مناظر طبيعية جمالية تمتد إلى الموقع.

يقع المشروع في الجانب الغربي من حديقة نهر Suo في Zhengzhou. مصدر الشعر الصيني القديم، ويتألف من حديقة بللة غنية بالكثير. الهدف من تصميم المناظر الطبيعية هو خلق مناظر طبيعية تتجاوز الخيال والرومانسية بينما تتردد في الرومانسية القديمة للشعر التقليدي. تبدأ الرحلة ببداية رحلة استكشاف الغابات، تليها طريق الخشب الخيزران، جدار المناظر الطبيعية الرخامي، التركيب المرآة. المنصة الحبلية، التي تلهم الأطفال لإدراك المزيد من الأنشطة الخارجية، تخلق بيئة غير عادية للأطفال لتجربة واستكشاف الطبيعة.

حقوق الطبع والنشر تعود إلى QIDI Design Group Ltd، 2019. تم منح هذا التصميم جائزة الذهب في جائزة A' لتخطيط المناظر الطبيعية وتصميم الحديقة في عام 2022. جائزة الذهب A' Design Award: تمنح للإبداعات الرائعة، والمتميزة، والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات مكرمة وأفكار مشرقة تعزز الفن، والعلوم، والتصميم، والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: QIDI DESIGN GROUP
اعتمادات الصور: Image #1 ZOOM Architectual Photography Studio, 2019 Image #2 ZOOM Architectual Photography Studio, 2019 Image #3 ZOOM Architectual Photography Studio, 2019 Image #4 ZOOM Architectual Photography Studio, 2019 Image #5 ZOOM Architectual Photography Studio, 2019
أعضاء فريق المشروع: Fengbin Guo Guangjian Dai Ying Zhang Xiao Zhu Peilin Wang Yumao Li Xinyi Zhou Xuguang Liu Pengxun Guo Zhimin Shao Jing Lu Wenyue Cai Menghui Li Ying Luo Kewen Hu Meiqiong Luo
اسم المشروع: Royal Mansion
عميل المشروع: QIDI DESIGN GROUP


Royal Mansion IMG #2
Royal Mansion IMG #3
Royal Mansion IMG #4
Royal Mansion IMG #5
Royal Mansion IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم