لقاء مع الفنانة كاوروكو إيزوكا: الجمال في التناغم بين الطبيعة والحياة

استكشاف الأعمال الفنية المستوحاة من الطبيعة والحياة، والتي تم تكريمها بجائزة A' Design

تعرف على كاوروكو إيزوكا، الفنانة التي تستلهم إبداعاتها من الطبيعة والحياة، والتي تم تكريم أعمالها الفنية في جائزة A' Design.

تعتبر كاوروكو إيزوكا من الفنانين الذين يجدون الإلهام في الطبيعة العظيمة والغامضة والرقيقة. تعبر أعمالها عن الحب والسلام والتناغم الذي يمكن العثور عليه في الطبيعة. في أحد الأيام، أثناء نزهة في الطبيعة، ألهمتها مشاهدة الطيور الصغيرة تلعب بسلام حولها، وهذا ما أدى إلى خلق أحد أعمالها الفنية.

تضع كاوروكو الكثير من التركيز على التناغم بين الهواء الطبيعي والرائحة في أعمالها، والتي غالباً ما تحتوي على النباتات والفواكه. هذا العمل بالذات يعبر عن التعايش السلمي مع الحياة، حيث يمكن الشعور بتغريد الطيور، ونفس الناس، وأشعة الشمس الناعمة.

تم إنشاء هذا العمل الفني في Photoshop باستخدام صور قديمة وصور للنباتات التي تم شراؤها. كما أنها قامت بعمل قصاصات من الصور الأصلية ووضعها في عملها. بالإضافة إلى ذلك، تم طمس النباتات في الجزء الأمامي من العمل الفني لإعطاء الصورة إحساس بالمنظور وتسليط الضوء على النقطة البصرية الرئيسية.

تم تكريم هذا العمل الفني بجائزة Iron في A' Graphics, Illustration and Visual Communication Design Award في عام 2022. تم تقدير الجائزة لتكاملها مع أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، حيث توفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.

تعتبر كاوروكو إيزوكا من الفنانين الذين يعملون بجد لخلق أعمال فنية تعبر عن التناغم بين الهواء الطبيعي والرائحة، وتحتوي معظم أعمالها على النباتات والفواكه. هذا العمل بالذات يعبر عن التعايش السلمي مع الحياة، حيث يمكن الشعور بتغريد الطيور، ونفس الناس، وأشعة الشمس الناعمة. يمكن التمتع بالأعمال الفنية أو إضافتها إلى ألوان حياة الشخص. ستكون كاوروكو سعيدة جداً إذا كان عملها يمكن أن يلعب هذا الدور لشخص ما.

تم إنشاء العمل الفني في طوكيو في أبريل 2019، واستغرق حوالي 45 دقيقة لإنشائه. تم جمع الأعمال الفنية في المجال العام التي كانت خالية من الحقوق وجمعتها على مدى مسيرتها المهنية كفنانة. لم يتم أخذ أي إلهام خاص من أعمال الأشخاص الآخرين، ولكن على العكس من ذلك، من خلال مراقبة الطبيعة وكيفية تعايشها مع البشر، كانت قادرة على ترابط وتجميع الأعمال الفنية المناسبة لإنشاء هذا الكولاج الخاص.

عندما ينظر الناس في البداية إلى هذا العمل الفني، من السهل أن يفترضوا أنه تم إنشاؤه ببساطة. ولكن في الواقع، أثناء التفكير في توازن الألوان، والهندسة، ومفهوم المساحة السلبية، يتطلب العمل على إنشاء توازن بين كل هذه التقنيات تخطيطًا دقيقًا وتنظيمًا ورؤية للهدف النهائي حتى قبل أن يتم القص الأول.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Kaoruko Iizuka
اعتمادات الصور: Kaoruko Iizuka
أعضاء فريق المشروع: Kaoruko Iizuka
اسم المشروع: Meet Up
عميل المشروع: Kaoruko Iizuka


Meet Up IMG #2
Meet Up IMG #3
Meet Up IMG #4
Meet Up IMG #5
Meet Up IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم