منزل "أعلى البحيرة": تصميم داخلي يتجاوز الحدود

تصميم مستوحى من الطبيعة يجمع بين الأناقة والراحة

يقدم المصمم البولندي Zarysy Jan Sekula تصميمًا داخليًا فريدًا لمنزل عائلي يقع على تلة صغيرة فوق بحيرة في بولندا، يتميز بالجرأة والأصالة.

تم تصميم المنزل لعائلة من ثلاثة أشخاص تحب التصميم الجريء. يتميز المنزل بمساحات فريدة مثل المرآب الفضائي مع العناصر الكلاسيكية والإضاءة المخصصة، وبيت شجرة خاص في غرفة الطفل. يعتبر التصميم العام مزيجًا من النهج الحديث مع لمسة من كوخ الغابة وأجواء منتصف القرن الفاخرة.

تم بناء الأثاث الداخلي في الغالب بلوحات MDF مغطاة بخشب البلوط. تم توفير جميع لوحات MDF من قبل موردين صديقين للبيئة. الأرضيات مغطاة بالبلاط والخشب المكدس. تم تصميم معظم الأثاث خصيصًا للمنزل، بما في ذلك الأثاث المدمج والأجسام المستقلة مثل الطاولات والطاولات الجانبية وأنظمة الرفوف.

تم تصميم المنزل ليكون عمليًا وسهل العيش فيه. الألواح النسيجية الزيغزاغ بين المطبخ والطعام تدور، مما يتيح الخيار لفتح أو إغلاق المطبخ. تم تقسيم غرفة الطفل إلى ثلاث مناطق، للدراسة، واللعب، والنوم. هذا يخلق بيئة غير عادية تتناسب مع إبداع الأطفال وتستوعب طفلًا يبلغ من العمر 3 سنوات ومراهق يبلغ من العمر 18 عامًا.

بدأ المشروع في نوفمبر 2018 وانتهى في مارس 2019. انتهت بناء الداخلية حوالي يونيو 2020. يقع المشروع في Sroda Wielkopolska، بولندا.

تم تشكيل الداخلية بواسطة تكوين من الكتل المتقاطعة، والهياكل، والأقمشة، والألوان. الألوان الداكنة تتناقض بشكل كبير مع خشب القشرة مما يعطي نغمة ناعمة ومريحة. تساعد قرب البحيرة، ونوافذ الإطار الرفيع، واللوحة الغنية من المواد المستخدمة في إنشاء رابط بين داخل المنزل والطبيعة الخارجية.

حاز هذا التصميم على جائزة فضية في A' Interior Space, Retail and Exhibition Design Award في عام 2022. تم منح الجائزة الفضية A' Design Award للتصميمات المبتكرة والمحترفة الرائعة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Zarysy Jan Sekuła
اعتمادات الصور: Image #1 : Photographer Tomo Yarmush Image #2 : Photographer Tomo Yarmush Image #3 : Photographer Tomo Yarmush Image #4 : Photographer Tomo Yarmush Image #5 : Photographer Tomo Yarmush
أعضاء فريق المشروع: Zarysy Jan Sekuła
اسم المشروع: Top of The Lake
عميل المشروع: Zarysy Jan Sekuła


Top of The Lake IMG #2
Top of The Lake IMG #3
Top of The Lake IMG #4
Top of The Lake IMG #5
Top of The Lake IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم