سرير "إمبرايس": تصميم يعكس الدفء والأمان

تصميم يجمع بين البساطة والرقي من Note Design Studio

تصميم سرير يتميز بالبساطة والرقي، يعكس الدفء والأمان، من تصميم Note Design Studio.

يتميز سرير "إمبرايس" بتصميمه الكلاسيكي المستوحى من الأشكال الهادئة والمريحة. تم تصميمه بالتعاون مع Note Design Studio، وهو استوديو متعدد التخصصات مقره في ستوكهولم. يتميز السرير ببساطته المتقنة التي تعكس الدفء والأمان، وهو يعتبر ملاذاً آمناً يمكن اللجوء إليه. يحيط الرأس الأنيق بجسم السرير بشكل دافئ ومريح، في ظهور دقيق وغير ملحوظ للطفو.

الميزة الرئيسية للسرير هي الرأس المنحني، الذي يحيط بجسم السرير الرئيسي، ويقدم كتفين مريحين ومطمئنين. يمكن للنسخة التي لا تحتوي على حاوية تخزين تحت السرير أن تستوعب مرتبة مخفضة. ترفع الأرجل المخفية الهيكل بضعة سنتيمترات عن الأرض. يخلق استخدام الأغطية القابلة للإزالة، مثل قماش الهيرنغبون Jazz 30 وغطاء الجلد Nabuk 42، في درجات هادئة، تكملة حقاً فريدة ومتناسقة.

تم تصميم السرير من قبل Note Design Studio وتصنيعه من قبل Pianca Spa. تميز السرير برأسه المنحني الذي يحيط بجسم السرير الرئيسي، ويقدم كتفين مريحين ومطمئنين. يمكن للنسخة التي لا تحتوي على حاوية تخزين تحت السرير أن تستوعب مرتبة مخفضة. ترفع الأرجل المخفية الهيكل بضعة سنتيمترات عن الأرض. يخلق استخدام الأغطية القابلة للإزالة، مثل قماش الهيرنغبون Jazz 30 وغطاء الجلد Nabuk 42، في درجات هادئة، تكملة حقاً فريدة ومتناسقة.

جميع حقوق النشر تعود إلى PIANCA SpA، 2021. وقد فاز هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2022. تمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. تُعتبر الجائزة تقديراً لتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكاناً أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PIANCA SPA
اعتمادات الصور: PIANCA SPA
أعضاء فريق المشروع: Designer: Note Design Studio Manifacturing: Pianca Spa
اسم المشروع: Embrace
عميل المشروع: PIANCA SPA


Embrace IMG #2
Embrace IMG #3
Embrace IMG #4
Embrace IMG #5
Embrace IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم