إعادة تصور الكرسي المحمول للحياة الخارجية الحديثة

كرسي "إيميت" المحمول من ترو بلايس: الراحة والخفة والميزات المدروسة

ترو بلايس تقدم "إيميت"، الكرسي المحمول الذي يجمع بين الراحة المدهشة والخفة والميزات المدروسة، مما يعكس الطريقة التي يعيش بها الناس اليوم.

تأتي الحاجة لتصميم كرسي خارجي محمول من الرغبة في توفير الراحة والجودة التي تعكس الحياة الحديثة للأفراد. وقد طرحت ترو بلايس السؤال "ماذا لو يمكن أن يكون الأثاث الخارجي المريح والذي يتميز بتصميمه الجميل محمولاً؟ ماذا لو يمكن للتصميم والهندسة الحديثة أن تخلق كرسيًا قابلًا للطي يعكس جودة حياة الناس؟".

وبالتالي، نشأت فكرة "إيميت"، الكرسي المحمول الذي يعيد تصور الحياة الخارجية الحديثة. يتميز بتصميمه القابل للطي الذي يزيل الترهل والضغط من المقعد مع الحفاظ على القدرة على الطي بشكل مدمج. يتميز أيضاً بالنسيج الخارجي المخصص TrueFlexTM وإطار الألومنيوم من الدرجة الجوية، بالإضافة إلى الملحقات المتعددة مثل فتاحة الزجاجات تحت كلا الذراعين، وخطافات الحقائب، والأقدام الكبيرة للثبات.

تم تصميم "إيميت" بناءً على الأبحاث الكمية والنوعية التي أجريت على مئات المستهلكين، والتي أظهرت عدم الرضا الكبير عن الخيارات الحالية للكراسي الخارجية المحمولة، خاصة من حيث الراحة والتصميم. وبالتالي، يأتي "إيميت" ليملأ الفراغ الهام للراحة المصممة بشكل جيد للحياة الخارجية الحديثة.

تمت مواجهة التحديات الهندسية والتصميمية الكبيرة خلال تطوير "إيميت". فقد كان من الصعب تصميم قطعة أثاث توفر مقعدًا مريحًا ومشدودًا مع الحفاظ على القدرة على الطي بشكل مدمج. وبالإضافة إلى ذلك، كان تطوير الكراسي الخارجية المحمولة في العقود الأخيرة يركز على خفض التكاليف على حساب الجودة. لذا كان توفير الراحة المحمولة الحقيقية التي يمكن إنتاجها بأسعار معقولة على نطاق واسع تحديًا كبيرًا.

تم تكريم "إيميت" بجائزة البرونز في مسابقة A' لتصميم معدات التخييم والمعدات الخارجية لعام 2022، والتي تُمنح للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمجها أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ben Knepler
اعتمادات الصور: True Places, Inc.
أعضاء فريق المشروع: Bart Ruijpers Jonathan Albert Bre Stchowski Nelson Warley Ben Knepler
اسم المشروع: True Places Emmett
عميل المشروع: Ben Knepler


True Places Emmett IMG #2
True Places Emmett IMG #3
True Places Emmett IMG #4
True Places Emmett IMG #5
True Places Emmett IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم