مكتب "Pa One"، مكان العمل الذي يتجاوز التقاليد

تصميم جورجيوس نيكولاو يحصد جائزة A' Design العالمية

تصميم مكتب فريد من نوعه يجمع بين الأناقة والراحة، ينقلنا إلى أجواء الأندية الخاصة بالسيجار، مستوحى من شخصية العميل نفسه.

تأتي الإلهام للمصممين من أماكن متعددة، ولكن في حالة مكتب "Pa One"، جاء الإلهام من العميل نفسه. كونه مستشارًا محترفًا، يعتمد عمله بشكل أساسي على الشبكات الشخصية والثقة. وقد كان العميل متعاونًا وسهل التواصل معه، مما ساعد على تنفيذ المشروع بسلاسة وتحقيق النتيجة المرجوة.

تم تصميم المكتب ليكون مكان عمل غير تقليدي. فالعمل الذي يقوم به العميل يتم بشكل رئيسي من خلال التواصل الشخصي وقوة شخصيته. وكان الطلب هو تصميم مكتب يعطي انطباعًا بأنه نادي للسيجار، أن يكون أنيقًا، راقيًا ومريحًا. وقد تمكن المصممون من خلق جو فريد من خلال استخدام الخشب الداكن، والجلود البنية، والرخام الأنيق، ورفعوا الشعور العام بواسطة جدار أخضر حي. الأشكال التقليدية مع عناصر مرحة تكملت بأسلوب العميل الشخصي، مما أدى إلى خلق واحة للعمل والاسترخاء.

يعتبر مكتب "Pa One" مكان عمل غير تقليدي. يتم تنفيذ الأعمال التجارية للعميل بشكل رئيسي من خلال التواصل الشخصي وقوة شخصيته. وكان الطلب هو تصميم مكتب يعطي انطباعًا بأنه نادي للسيجار، أن يكون أنيقًا، راقيًا، ومريحًا. وقد خلق المصممون جوًا فريدًا من خلال استخدام الخشب الداكن، والجلود البنية، والرخام الأنيق، ورفعوا الشعور العام بواسطة جدار أخضر حي. الأشكال التقليدية مع عناصر مرحة تكملت بأسلوب العميل الشخصي، مما أدى إلى خلق واحة للعمل والاسترخاء.

وقد حصل هذا التصميم على جائزة "Iron A' Design" في مجال تصميم المساحات الداخلية والمعارض والمتاجر لعام 2022. تُمنح هذه الجائزة للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وتُحترم لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الرضا والمشاعر الإيجابية، مساهمة في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Georgios Nikolaou
اعتمادات الصور: Georgios Nikolaou
أعضاء فريق المشروع: Georgios Nikolaou
اسم المشروع: Pa One
عميل المشروع: Georgios Nikolaou


Pa One IMG #2
Pa One IMG #3
Pa One IMG #4
Pa One IMG #5
Pa One IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم