فرشاة الأسنان الكهربائية Littli L1: التصميم البسيط للحفاظ على البيئة

ابتكارات XiaoJie Liang و QingLi Zeng في تصميم فرشاة الأسنان الكهربائية

في عالم يتجه نحو الاستدامة والحفاظ على البيئة، يأتي تصميم فرشاة الأسنان الكهربائية Littli L1 ليضيف لمسة من الابتكار والراحة.

استلهم المصممان XiaoJie Liang و QingLi Zeng تصميمهما من الرغبة في تقليل الأضرار البيئية التي قد تنتج عن عمليات التصنيع. فبدلاً من استخدام الألوان الصناعية، استخدما اللون الطبيعي للمادة في تصميم فرشاة الأسنان Littli L1. وقد تم تقليل النفايات من خلال استخدام صندوق التعبئة والتغليف الشفاف كصندوق تخزين فيما بعد.

تميزت فرشاة الأسنان Littli L1 بتقليل الوظائف الغير ضرورية، مما يسهل على المستهلكين الاختيار ويقلل من تكلفة المنتج. كما تم التخلي عن الزخرفة الغير ضرورية لتقليل حجم المنتج، مما يجعله قريبًا من حجم فرشاة الأسنان التقليدية ويسهل حملها.

تم تحقيق التصميم الشفاف والجمال الغامض من خلال استخدام اللون الطبيعي للمادة، مما أدى إلى تقليل الأضرار البيئية الناجمة عن عمليات الرش خلال التصنيع. وبالنسبة للتعبئة والتغليف، تم تقليل المواد المهملة ودمج غطاء التعبئة والتغليف والدليل التعليمي.

تم تصميم فرشاة الأسنان Littli L1 لتكون سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة، مما يجعلها منافسة قوية لفرشاة الأسنان التقليدية. وتوفر القوة التنظيفية الممتازة لفرشاة الأسنان الكهربائية حماية للأسنان. كما يوسع التصميم المتكامل مع الغطاء من ساحة استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية ويقلل من استخدام فرشاة الأسنان القابلة للتصرف أثناء الرحلات.

تم تصميم فرشاة الأسنان Littli L1 في شنتشن، الصين، بين أبريل ونوفمبر 2021. وقد فازت بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم المنتجات الجمالية والعناية الشخصية والمستحضرات التجميلية لعام 2022، وهي جائزة تُمنح للتصميمات العملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: xiaojie liang
اعتمادات الصور: xiaojie liang
أعضاء فريق المشروع: XiaoJie Liang & QingLi Zeng
اسم المشروع: Littli L1
عميل المشروع: xiaojie liang


Littli L1 IMG #2
Littli L1 IMG #3
Littli L1 IMG #4
Littli L1 IMG #5
Littli L1 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم