سلسلة الأعمال الفنية العضوية لأرييل بالانزون

تجسيد فني للكائنات الحية الدقيقة والأعضاء البشرية

تعرض سلسلة الأعمال الفنية العضوية للفنان أرييل بالانزون مجموعة من الكائنات الحية التي تتعايش مع بعضها البعض وتتمتع بحياة ذاتية خاصة بها.

استلهم بالانزون هذه السلسلة من الكائنات الدقيقة البكتيرية والأعضاء التي تشكل الكائن البشري. تظهر هذه السلسلة مجموعة من الكائنات الحية التي تتعايش مع بعضها البعض وتمتلك حياة ذاتية خاصة بها. هذه الكائنات هي نتيجة للبحث الشكلي والتجارب، والقوام والألوان. تجعل هذه الخلطات من المواد المختلفة المشاهد يتلقى محفزات حسية مختلفة.

تم تنفيذ هذه السلسلة من الأعمال الفنية باستخدام الفن الرقمي وبرامج ثلاثية الأبعاد. تم تصميم هذه الأعمال الفنية بتقنية رقمية، وتعتبر الإدارة الفنية، والفن الرقمي، والرسومات الحاسوبية، والتصميم ثلاثي الأبعاد، والفن، والنحت، والأعمال الفنية، وفن النحت هي الكلمات الرئيسية لهذا التصميم.

تولد الصور محفزات حسية في المستخدم استنادًا إلى الألوان والقوام المستخدمة. استغرق هذا المشروع حوالي 6 أشهر وتم تنفيذه في بوينس آيرس. تشكل هذه الأشكال العضوية عائلة حيث تم تصميمها بطريقة منهجية، مع ثوابت واختلافات فيما يتعلق بالشكل، واللون، والمادة.

تمثلت التحديات في هذه الصور في إنشاء قوام واقعية وتكوينات متناسقة من خلال الجمع بين أشكال وألوان مختلفة. تعتبر التصاميم تجارب تسعى إلى إنشاء إحساس ومحفزات للمشاهدين. تنشأ هذه الخلقات في كثير من الأحيان من الجانب اللاواعي للمصمم والبعض الآخر مستوحى من الطبيعة وأشكال العالم المحيط.

في بعض هذه الصور، هناك بحث فلسفي يجعل المشاهد يفكر في معنى وجودنا البشري. تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للرسومات الحاسوبية، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والتظليل، والتصميم في عام 2022. تم منح جائزة الفضة A' للتصاميم المبدعة، والمحترفة، والملفتة للنظر التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.

تعتبر هذه التصاميم محل إعجاب لما لها من خصائص فنية قوية ومهارة فنية رائعة، وتظهر مستوى متميز من التميز وتقديم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب. تعود حقوق الطبع والنشر لأرييل بالانزون، 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ariel Palanzone
اعتمادات الصور: Image #1: Design Ariel Palanzone, Organic Series, 2021
أعضاء فريق المشروع: Ariel Palanzone
اسم المشروع: Organic Series
عميل المشروع: Ariel Palanzone


Organic Series IMG #2
Organic Series IMG #3
Organic Series IMG #4
Organic Series IMG #5
Organic Series IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم