مجموعة الأجوهرة "The Venation" من تصميم Zaiyou Jewelry

تصميم مستوحى من أنماط نمو النباتات يجمع بين الذهب والألماس

في عالم الأزياء والمجوهرات، يعتبر التصميم الفريد والإبداع الذي يتجاوز الحدود العادية هو السمة المميزة. تعتبر مجموعة الأجوهرة "The Venation" من تصميم Zaiyou Jewelry مثالًا رائعًا على هذا، حيث تجمع بين الذهب والألماس لخلق تصميمات مذهلة مستوحاة من أنماط نمو النباتات.

تم تصميم مجموعة الأجوهرة "The Venation" بواسطة فريق Zaiyou Jewelry بقيادة المصممة Yunmei Huang والموديل 3D Jiangfei Lu وفريق العمل في Baosheng Art Craft Co. تم البدء في المشروع في أبريل 2021 في شنغهاي، واكتمل في سبتمبر 2021.

تم استلهام التصميم من أنماط نمو النباتات، حيث تم دمج الاتجاه الحلزوني لنمو النباتات مع مرور الوقت في تصميم المجوهرات. يمكن للجمهور اتباع الاتجاه الممتد وضوء الألماس في الخطوط، لتجربة آثار الحياة والسعي. تجعل الشكل المفرغ المجوهرات ترتبط بالجسم البشري، حيث تظهر سيولة الجمال، وفي الوقت نفسه تشير إلى نوع من السعي، مثل السعي وراء الضوء من قبل النباتات والسعي وراء العالم الروحي من قبل البشر.

تستخدم الأعمال الخطوط الغير منتظمة وكثافة الهيكل الأوسط لإظهار الحيوية والملمس لنمو الحياة. تكشف التموجات الانسيابية عن الأشكال العضوية، وتعكس العمل الكلي إحساسًا ديناميكيًا بالتمديد. تجمع الذهب والألماس لخلق شعور غني بالمساحة وشعور قوي بالثلاثية الأبعاد، مما يعكس قدرة التصميم ومستوى عالٍ من التكنولوجيا.

تم تصميم وطباعة المجوهرات ثلاثية الأبعاد. المادة مصنوعة من الألماس المثبت في الذهب عيار 9 قيراط. تم تصميم الأقراط والبروش بمواصفات دقيقة لضمان الجودة والتفاصيل.

حصلت مجموعة الأجوهرة "The Venation" على جائزة Silver في A' Jewelry, Eyewear and Watch Design Award في عام 2022. تُمنح هذه الجائزة للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة التي تظهر خبرة وابتكار متميزين. تُعجب هذه التصميمات بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، وتظهر مستوى متميز من التميز وتقديم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yuange Chen
اعتمادات الصور: Main Image: F.F Studio Image #1: Photographer: Yuan Li/ Photoshop: Yuan Li Image #2: Photographer: Yuan Li/ Photoshop: Yuan Li Image #3: Photographer: Yuan Li/ Photoshop: Yuan Li Image #4: Photographer: Yuan Li/ Photoshop: Yuan Li
أعضاء فريق المشروع: Company: Zaiyou Jewelry Designer: Yunmei Huang 3D Modeler: Jiangfei Lu Bench work team :Baosheng Art Craft Co.
اسم المشروع: The Venation
عميل المشروع: Yuange Chen


The Venation IMG #2
The Venation IMG #3
The Venation IMG #4
The Venation IMG #5
The Venation IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم