مركز بيع Cofco Town: تجسيد للهندسة المعمارية الطبيعية والتصميم الحديث

من تصميم Panshi Design، يتميز المركز بمفهومه الفريد للمساحات الثقافية المتدرجة

مستوحى من عناصر المناظر الطبيعية الفريدة للجليد والثلج في Zhangjiakou، يتميز مركز بيع Cofco Town بتصميمه البيئي والمعاصر.

تم تصميم مركز بيع Cofco Town بواسطة Panshi Design، وهو يعكس الثقافة الحضرية للمدينة من خلال تصميمه الذي يتميز بـ "مربع الثقافة المتدرج الحضري". يتميز المركز بمساحاته الثقافية المتنوعة التي يمكن استخدامها لأنشطة متعددة تتراوح من المعارض الفنية إلى الخدمات التجارية، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأشخاص.

تم تنفيذ المشروع باستخدام مواد رئيسية مثل الحجر، والشبكة الألومنيوم، والطلاء الملمس. يغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ 1545 متر مربع، ويتميز بتصميمه الداخلي الحديث والبسيط والطبيعي.

تم بدء المشروع في مارس 2019 في Zhangjiakou وانتهى في سبتمبر 2020. يعتمد التصميم على العناصر المائية لميدان المدينة كتسلسل، مع الجهاز ذي الثيمة المائية كمركز للتركيز البصري للمساحة، والذي يتوازى مع ستارة الماء للمبنى ونهر المدينة الصافي.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية في هذا المشروع من خلال استخدام الفرق في الارتفاع لخلق مناظر طبيعية متدرجة، مما يشكل مسارًا متعرجًا ومتنوعًا. من خلال الخطوات، يتم إنتاج التكامل والحوار بين المساحات، مما يتيح للأشخاص إجراء أنشطة ثقافية وترفيهية متنوعة.

حاز مركز بيع Cofco Town على جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية والتجزئة وتصميم المعرض في عام 2022. تُمنح الجائزة للتصميمات الإبداعية والمحترفة التي تظهر الخبرة الاستثنائية والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Panshi Design
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Hongxin Zeng, Cofco Town, 2020. Image #2: Photographer Hongxin Zeng, Cofco Town, 2020. Image #3: Photographer Hongxin Zeng, Cofco Town, 2020. Image #4: Photographer Hongxin Zeng, Cofco Town, 2020. Image #5: Photographer Hongxin Zeng, Cofco Town, 2020.
أعضاء فريق المشروع: Cheng Wang Yongjie Li
اسم المشروع: Cofco Town
عميل المشروع: Panshi Design


Cofco Town IMG #2
Cofco Town IMG #3
Cofco Town IMG #4
Cofco Town IMG #5
Cofco Town IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم