تجديد المناظر الطبيعية الشرقية: مركز تسويق يجسد الثقافة الشرقية

تصميم يانغ شينغبين يجمع بين الجمالية البسيطة للسلالة السونغ والحداثة

يقدم المصمم يانغ شينغبين تصميمًا فريدًا لمركز تسويق يتميز بالتفاعل بين الثقافة الشرقية والحياة المستقبلية، والذي حاز على جائزة الفضية في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعارض التجارية لعام 2022.

تأتي الأفكار الرئيسية لتصميم يانغ من الجزر حيث يتقاطع ميشان عموديًا وأفقيًا. تتميز الخطوط بالانحناءات المتعرجة، والتداخل بين الديناميكية والسكون، مما يخلق مساحة تعيش على طول الواجهة البحرية وتتمتع بطابع إنساني. يرث الثقافة، وينقي المبادئ البسيطة لجماليات السلالة السونغ والحداثة، ويدخل في حوار مع التقاليد، لاستكشاف مستقبل الإرث الثقافي، وبالتالي يولد متحف فني حضري مع خصائص ثقافية.

الخصائص الفريدة لهذا التصميم تكمن في الواقع والانعزال. يقدم الغابة الخارجية من الخيزران ستارة من الضوء والظلال المتحركة، حيث يعتبر الخيزران وسيطًا للاتصال والتواصل بين الداخل والخارج. "واحد في الداخل وواحد في الأسفل"، "واحد كاذب وواحد حقيقي". الطبقة الهيكلية هي "صلبة"، وظل الخيزران المتأرجح هو "افتراضي". يطمس المصمم الحدود المكانية بين المناظر الطبيعية المعمارية والداخلية، ويبني إدراكًا روحيًا بين الافتراضي والحقيقي.

يعكس هذا التصميم الكلمات الرئيسية التي قدمها المصمم، والتي تتضمن الثقافة الشرقية، والمجال الروحي، والإرث، والحياة المستقبلية، والاستكشاف. وقد أشرف على هذا التصميم فريق من المصممين بقيادة يانغ شينغبين.

بدأ المشروع في أغسطس 2021 وانتهى في نوفمبر 2021 في نينغبو، الصين. وقد تم التقاط الصور لهذا التصميم بواسطة شركة التصوير Mconcept & Literal Architecture Photography Studio في ديسمبر 2021.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضية في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعارض التجارية لعام 2022. تُمنح الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة التي تظهر الخبرة البارزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها الفنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Xingbin Yang
اعتمادات الصور: Image #1 Image #2 Image #3 Image #4 are all by the sam photographer as below: Photography Company: Mconcept & Literal Architecture Photography Studio Picture year: 2021.12
أعضاء فريق المشروع: Design Director : Yang Xingbin
اسم المشروع: The Regeneration of Oriental Landscapes
عميل المشروع: Xingbin Yang


The Regeneration of Oriental Landscapes IMG #2
The Regeneration of Oriental Landscapes IMG #3
The Regeneration of Oriental Landscapes IMG #4
The Regeneration of Oriental Landscapes IMG #5
The Regeneration of Oriental Landscapes IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم