إيتالي جينزا: تجربة فريدة للمطاعم تجمع بين الهندسة المعمارية والتصميم

مطعم إيتالي جينزا، تصميم فريد يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم تجربة غذائية مميزة

تقدم شركة Uds Ltd. تصميمًا فريدًا لمطعم إيتالي جينزا، الذي يقع في واحدة من أرقى المناطق التجارية في طوكيو، ويتميز بتصميمه الذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا.

تم تصميم مطعم إيتالي جينزا ليكون مساحة مشرقة وخضراء تضم مجموعة من المتاجر الصغيرة لتمثيل مفهوم "حديقة إيتالي". يتيح هذا للأشخاص الشعور بالراحة أكثر عند دخول المتجر ويتيح للعديد من الأشخاص تجربة القيم التي يحترمها إيتالي.

تم تقسيم المتجر بأكمله إلى عدة مناطق، ولكن لإنشاء شعور بالتوسع الفضائي، تم تطوير خطة تقسيم مع أقل قدر ممكن من الأقسام الأفقية لإنشاء مساحة موحدة وفصل مواد الأرضيات. تم تجريد السقف، ووضع أضواء الشوارع ذات التصميم المتشابه في جميع أنحاء المساحة لإنشاء شعور بالوحدة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بثراء المنتجات الإيطالية في المطاعم والبارات والأسواق والمقاهي أثناء تجولهم في الحديقة. تم تصميم البار المركزي على غرار ساحة البلدة الجميلة في إيطاليا حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة يوميًا للاستمتاع بالنبيذ والأطباق الجانبية.

بدأ المشروع في يوليو 2020 في الطابق السادس من "جينزا سيكس"، وهو منشأة تجارية تقع في جينزا، طوكيو، وافتتح في 25 أغسطس 2021. هذا سيكون أول متجر لإيتالي في اليابان بمساحة تقريبية 1000 متر مربع، وبالمقارنة مع المتاجر السابقة في اليابان، فإنه المتجر الذي يقدم أفضل تجربة لمفهوم إيتالي.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المساحات الداخلية والتجزئة والمعارض في عام 2022. تم تكريم الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة والمبدعة والمهنية التي تعكس الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: UDS Ltd.
اعتمادات الصور: #1: Photographer Nacasa & Partners Inc. , 2021 #2: Photographer Nacasa & Partners Inc. , 2021 #3: Photographer Nacasa & Partners Inc. , 2021 #4: Photographer Nacasa & Partners Inc. , 2021 #5: Photographer Nacasa & Partners Inc. , 2021
أعضاء فريق المشروع: Interior Design: Uds Ltd. Keiichi Ito, Ryo Okada
اسم المشروع: Eataly Ginza
عميل المشروع: UDS Ltd.


Eataly Ginza IMG #2
Eataly Ginza IMG #3
Eataly Ginza IMG #4
Eataly Ginza IMG #5
Eataly Ginza IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم