مشروع "استخدام الأشياء": إعادة تشكيل الفن التشكيلي للملصقات

المصمم جويونغ هوانغ يقدم رؤية جديدة للملصقات من خلال استخدام الأشياء اليومية

في محاولة لإعادة تشكيل الفن التشكيلي للملصقات، يقدم المصمم جويونغ هوانغ مشروع "استخدام الأشياء"، حيث يستخدم الأشياء اليومية لإعادة تشكيل ملصقات الأفلام، مما يوفر رؤية جديدة ومبتكرة للملصقات.

استلهم هوانغ فكرته من الأشياء اليومية التي تحيط بنا، حيث يستخدمها لإعادة تشكيل ملصقات الأفلام، مما يوفر رؤية جديدة ومبتكرة للملصقات. يستخدم الأشياء الصغيرة التي تحيط بحياتنا اليومية لإعادة تشكيل ملصقات الأفلام، وذلك من خلال تقديم نظرة ساخرة على الأفلام وربطها بالقضايا الاجتماعية الحالية مثل الحرب بين روسيا وأوكرانيا وجائحة كوفيد-19.

يتميز مشروع "استخدام الأشياء" بألوانه الزاهية وخلفياته البسيطة، التي تتيح للمشاهدين التركيز على القصة والمحتوى. يتم إنتاج الأعمال الفنية بتقنية الطباعة الرقمية، ويمكن تحسينها للويب والوصول إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن المتوقع أن تتواصل هذه الأعمال الفنية مع الناس كرموز غير قابلة للتغيير (NFTs).

بدأ مشروع "استخدام الأشياء" في مارس 2016 في إنتشون، ولا يزال مستمرًا حتى الآن. تم عرض المشروع في إنتشون في مارس 2017 ويوليو 2020. يتابع هوانغ يوميًا المشاكل والحوادث التي تحدث على يوتيوب، ويفكر في جوهر الإنسان الذي يمتلكه الناس منذ فترة طويلة.

تتمثل التحديات الرئيسية التي يواجهها هوانغ في الفهم والذاكرة. الهدف هو جعل مجموعة متنوعة من القضايا سهلة الفهم والتذكر لفترة طويلة. يصبح الاستعارة الجيدة قصة، ويتذكرها الناس. ويرغب المصمم في نشرها والحصول على تأثير إيجابي في هذا الاتجاه.

حصل مشروع "استخدام الأشياء" على جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2022. تمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: JUYOUNG HWANG
اعتمادات الصور: Image #01 : Designer Juyoung Hwang (Designer), Variations, 2022. Image #02 : Designer Juyoung Hwang (Designer), Variations, 2022. Image #03 : Designer Juyoung Hwang (Designer), R_Alien bond, 2016. Image #04 : Designer Juyoung Hwang (Designer), B_Mobbydick, 2020. Image #05 : Designer Juyoung Hwang (Designer), X_Star wars, 2022.
أعضاء فريق المشروع: JUYOUNG HWANG
اسم المشروع: Using Stuff
عميل المشروع: JUYOUNG HWANG


Using Stuff IMG #2
Using Stuff IMG #3
Using Stuff IMG #4
Using Stuff IMG #5
Using Stuff IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم