تصميم العبوة المبتكر لـ Lay's 2021 Mood Match

ابتكار PepsiCo Design and Innovation في تصميم عبوات الأطعمة

في ظل التحديات الكبيرة التي واجهت العالم في عام 2020، بما في ذلك تلك التي سببتها جائحة كوفيد-19، أرادت Lay's أن تقدم لمستهلكيها استراحة سريعة من الواقع والتطلع بأمل إلى عام 2021. ومن هنا جاءت فكرة Lay's 2021 Mood Match.

بالنظر إلى التحديات الكبيرة التي واجهت العالم في عام 2020، بما في ذلك تلك التي نجمت عن الجائحة العالمية لكوفيد-19، أرادت Lay's أن تقدم لمستهلكيها استراحة سريعة من الواقع والتطلع بأمل إلى عام 2021. وبذلك، تمكنت العلامة التجارية Lay's من إيجاد طريقة ممتعة ومبتكرة لخلق لحظة للمستهلكين للكشف عن الجانب المشرق، والتركيز على المستقبل، واحتضان الفرح وهم يتطلعون إلى العام الجديد.

عند تصميم العبوة الخاصة بنهاية العام للإصدار المحدود للمنحة الاجتماعية الحصرية، قررت Lay's إنشاء أربعة تصميمات مستوحاة من خاتم المزاج، مرتبطة بالذكريات والمشاعر الإيجابية على أمل إحداث شعور بالطاقة أو الراحة بين معجبي Lay's. وبناءً على ذلك، ركزت Lay's 2021 Mood Match على النكهات التي ستلهم الامتنان (جبنة مشوية + حساء الطماطم)، والتفاؤل (كابتشينو)، والحيوية (الشيلي) أو البهجة (كراميل مملح).

عند تصميم العبوة الخاصة بنهاية العام للإصدار المحدود للمنحة الاجتماعية الحصرية، قررت Lay's إنشاء أربعة تصميمات مستوحاة من خاتم المزاج، مرتبطة بالذكريات والمشاعر الإيجابية على أمل إحداث شعور بالطاقة أو الراحة بين معجبي Lay's. وبناءً على ذلك، ركزت Lay's 2021 Mood Match على النكهات التي ستلهم الامتنان (جبنة مشوية وحساء الطماطم)، والتفاؤل (كابتشينو)، والحيوية (الشيلي) أو البهجة (كراميل مملح).

تم منح هذا التصميم جائزة الحديد في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. جائزة الحديد A' للتصميم: تُمنح للإبداعات المصممة بشكل جيد، العملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المتمكنة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Lay's 2021 Mood Match
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Lay's 2021 Mood Match IMG #2
Lay's 2021 Mood Match IMG #3
Lay's 2021 Mood Match IMG #4
Lay's 2021 Mood Match IMG #5
Lay's 2021 Mood Match IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم