تصميم فريد من نوعه لعلب البيبسي للاحتفال بالعام الجديد 2022

تصميم مبتكر من فريق PepsiCo لتصميم وابتكار علب البيبسي الخاصة بالعام الجديد

تعرض علب البيبسي الجديدة لعام 2022، التي تم تصميمها بواسطة فريق PepsiCo للتصميم والابتكار، تصميمًا فريدًا يجمع بين الابتكار والتفاعلية، وذلك ضمن حملة "أضيء الأعياد الشتوية".

تم تصميم العلب الجديدة لتحمل في طياتها أجواء الاحتفالات الشتوية، حيث تم إنتاج ست علب محدودة الإصدار للاحتفال بالعام الجديد 2022. وتم توفير هذه العلب للشراء في روسيا، وذلك ضمن حملة البيبسي "أضيء الأعياد الشتوية".

تم تصميم هذه العلب لتكون محطة تفاعل بين العلامة التجارية والمستهلكين، حيث تم تزويدها بميزات وظيفية تفاعلية. يتم تشجيع المستهلكين على استخدام هواتفهم الذكية لمسح الرموز الشريطية QR على العلب، والتي تقودهم إلى العروض الترويجية، بما في ذلك فرصة للفوز بكنزات وقمصان محدودة الإصدار تضيء.

تم تصميم هذه العلب بمراعاة التفاعل مع المستهلكين، وكذلك لتفعيل العلامة التجارية بما يتجاوز التعبئة والتغليف. تم تزويدها بميزات وظيفية تفاعلية، حيث يتم تشجيع المستهلكين على استخدام هواتفهم الذكية لمسح الرموز الشريطية QR على العلب، والتي تقودهم إلى العروض الترويجية، بما في ؐلك فرصة للفوز بكنزات وقمصان محدودة الإصدار تضيء.

حاز هذا التصميم على جائزة "A' Packaging Design Award" الذهبية لعام 2022. تُمنح هذه الجائزة للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة وحكمة المصمم. إنها منتجات مبجلة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Pepsi New Year 2022 LTO
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Pepsi New Year 2022 LTO IMG #2
Pepsi New Year 2022 LTO IMG #3
Pepsi New Year 2022 LTO IMG #4
Pepsi New Year 2022 LTO IMG #5
Pepsi New Year 2022 LTO IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم