تصميم "باي بيث": تجسيد للفخامة والاستدامة في تغليف المكملات الغذائية

أنجيلا سبيندلر تقدم تصميمًا فريدًا يجمع بين الجمال والاعتبارات البيئية

في عالم الجمال والرفاهية، تأتي أنجيلا سبيندلر بتصميم جديد يجمع بين الفخامة والاستدامة في تغليف المكملات الغذائية. تعرف على "باي بيث"، التصميم الذي يجسد الجمال الواعي.

تم تكليف ديبوت لإنشاء نظام هوية بصرية وتصميم التغليف، بما في ذلك وعاء مصمم خصيصًا لهذا الأتيليه الفاخر. البساطة والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية هي الأعمدة الاستراتيجية الرئيسية وبالتالي كانت تقود جميع قرارات التغليف. تعاونت ديبوت مع مصممين صناعيين لإنشاء شكل خاص يفي بمتطلبات الفخامة والاستدامة. يعطي الوعاء الخاص والتغليف اللاحق للمنتج قيمة ومكانة.

تم استخدام اختيار المواد للتأثير على انطباع المستهلك من الانطباع الأولي إلى التقييم اللاحق. يجمع الوعاء بين الزجاج والخشب. تم تأمين الفخامة من خلال شكل مخروطي أنيق ممزوج، مع سطوح تدفق تؤثر في الرغبة والأهمية. تم تحقيق الاستدامة من خلال استخدام المواد وإعادة استخدام الوعاء - باستخدام نظام إعادة التعبئة. تغليفه بلون أخضر داكن وألوان باستيل فاتحة، باستخدام مواد عالية الجودة، وهياكل وتشطيبات طباعة خفية تخلق شعورًا ملموسًا بالفخامة والمرموق.

تم اختيار جميع المواد الممكنة بناءً على معاييرها البيئية، بدءًا من استخدام النفايات بعد الاستهلاك، وأوراق FSC والأحبار القائمة على الصويا. تم استخدام مجموعة من صناديق اللب الخيزران لأكياس السفر، لتوفير الحماية، وكونها خفيفة الوزن بالإضافة إلى أنها قابلة للتحلل في المنزل.

تتألف التغليفات من صندوق أساسي صلب / شحن كورفلوت / ورق تغليف / ملصقات / أكياس كبيرة / بطاقات بريدية / أكياس / أكياس وصناديق وأكمام من اللب. تم اختيار اللون الأخضر الداكن لتمثيل النباتات والحيوانات الأسترالية الطبيعية.

من التوجيه الأولي إلى الإنتاج الضخم للوعاء، كان لدينا نافذة زمنية تبلغ 6 أشهر فقط. هذا أعطى وقتًا قليلًا جدًا للنمذجة الكاملة والاختبار كما كنا نملك عادة. ومع ذلك، تمكنا من خلق تصور مرموق ولكن ليس على حساب الاستدامة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الذهب في جائزة A' لتصميم التغليف في عام 2022. تمنح جائزة الذهب A' للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار ساطعة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التفوق الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Angela Spindler
اعتمادات الصور: Angela Spindler
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Angela Spindler Industrial Designer: Charlie Payne Industrial Designer: Andrew Simpson
اسم المشروع: By Beth
عميل المشروع: Angela Spindler


By Beth IMG #2
By Beth IMG #3
By Beth IMG #4
By Beth IMG #5
By Beth IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم