كرسي "كوان": تجسيد للأناقة والحكمة الشرقية المعاصرة

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الجودة العالية والأسلوب الشرقي الحديث

كرسي "كوان"، تصميم فريد من نوعه يمثل الأناقة والحكمة الشرقية المعاصرة، مصمم ببساطة وبدون تكلف، ويتميز بمواد عالية الجودة من المعدن والصوف.

تم تصميم كرسي "كوان" بواسطة فرانك تشو لشركة Fnji Ltd. يتميز الكرسي بتصميمه الحر والمرن الذي يستهدف الجيل الشاب والحديث، حيث يدمج لغة التصميم المعاصرة بطريقة بسيطة ولكنها دافئة وأنيقة وخالدة. يحتوي على الأيديولوجيا الشرقية الحديثة، ويشكل مفهوم الريادة في استكشاف قدرات نمط الحياة الصيني المستقبلي.

يتميز كرسي "كوان" بأنه يمثل نمط الطراز الشرقي المعاصر. تتميز هيكلة الكرسي ببساطتها وعدم التصنع. بفضل مواده العالية الجودة من المعدن والصوف، يكشف الكرسي "كوان" عن الأناقة والحكمة. تقريبًا، يعكس الأفكار المحفوظة في الفلسفة الشرقية من خلال الأحاسيس المختلفة التي يتجربها الجالس من حيث حجم المقعد، وخطوط هيكله، والتباين بين المادة والفراغ. وهو متاح بمواد غطاء مختلفة.

يعتمد كرسي "كوان" على القماش الصوفي المستورد من العلامة التجارية الإيطالية، والذي يتم تثبيته بواسطة العملية التقليدية للحصول على تأثير سطح محدد، مما يعطي شعورًا ناعمًا وناعمًا باليد، ويمكن أن يحقق مقاومة ممتازة للتقشر والتآكل.

تم تصميم وإنتاج كرسي "كوان" في عام 2018. يعتبر الكرسي جزءًا من سلسلة تجريبية جديدة تم تصميمها بواسطة فرانك تشو لعلامة Fnji للأثاث. يتميز بألوان ومخططات متنوعة، بالإضافة إلى الكثير من العناصر الناعمة والمعدنية. يحتوي على الأيديولوجيا الشرقية الحديثة، ويشكل مفهوم الريادة في استكشاف قدرات نمط الحياة الصيني المستقبلي.

تم تكريم تصميم كرسي "كوان" بجائزة A' لتصميم الأثاث لعام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يتم احترامها لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية الماهرة، وهي توفر الإشباع والأحاسيس الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: FNJI Home Furnishing &Design Co. Ltd.
اعتمادات الصور: FNJI Home Furnishing &Design Co. Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Designer: Frank Chou
اسم المشروع: Kuan
عميل المشروع: FNJI Home Furnishing &Design Co. Ltd.


Kuan IMG #2
Kuan IMG #3
Kuan IMG #4
Kuan IMG #5
Kuan IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم