لوفاتزا فويسي: الجهاز الذكي الأول لصنع الإسبريسو مع مساعد صوتي مدمج

تقنية جديدة تجمع بين القهوة الجودة والابتكار التكنولوجي

مع لوفاتزا فويسي، يمكنك الاستمتاع بتجربة القهوة الفريدة والتفاعل مع المساعد الصوتي، كل ذلك في جهاز واحد.

لوفاتزا فويسي هو تصميم جديد من قبل المصمم فلوريان سايدل، وهو الجهاز الأول من نوعه الذي يجمع بين ماكينة الإسبريسو والمساعد الصوتي في جهاز واحد. يتميز التصميم بغلاف خارجي متكامل مع شعارات لوفاتزا المنقوشة على الجوانب وواجهة مستخدم بارزة تتضمن المساعد الصوتي.

ما يميز لوفاتزا فويسي عن غيرها من الأجهزة هو الجمع بين القهوة الجودة والوظائف التي يوفرها المساعد الصوتي أليكسا. يمكن للمستخدم التفاعل من خلال واجهة المستخدم، أو الأوامر الصوتية، أو استخدام التطبيق للتحقق من الحالة، والاستهلاك، وطلب القهوة، والأهم من ذلك، صنع الإسبريسو.

تم تصميم الجهاز في تورينو، إيطاليا، واستغرقت عملية تطوير المنتج من المفهوم الأولي إلى إطلاق المنتج حوالي 20 شهرًا. تم تطويره من خلال البحث التصوري والفعلي، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والنماذج الأولية.

كانت أكبر التحديات في تطوير هذا الجهاز هو تطوير تجربة مستخدم غنية ومعقولة ودمج المساعد الصوتي بشكل صحيح. ومع ذلك، تم التغلب على هذه التحديات لتقديم منتج يجمع بين الابتكار والوظائف والجماليات بطريقة تلبي احتياجات المستخدمين الذين يعيشون طقوس القهوة بطريقة متزايدة الشخصية.

فاز تصميم لوفاتزا فويسي بجائزة البلاتين في جائزة A' لتصميم الأجهزة المنزلية في عام 2022. تعترف جائزة البلاتين بالتصميمات العالمية الرائدة والاستثنائية والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة والعبقرية وتساهم في الرفاهية الاجتماعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Florian Seidl
اعتمادات الصور: Lavazza
أعضاء فريق المشروع: Florian Seidl Angelica Rella
اسم المشروع: Lavazza Voicy
عميل المشروع: Florian Seidl


Lavazza Voicy IMG #2
Lavazza Voicy IMG #3
Lavazza Voicy IMG #4
Lavazza Voicy IMG #5
Lavazza Voicy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم