تم تصميم الرسومات بواسطة الفنانة باستخدام برنامج Adobe Illustrator. الرسومات مبنية على نظام الفيكتور ويمكن استخدامها في الطباعة بأحجام مختلفة. الاستخدام الرئيسي للرسومات هو عبر الإنترنت، لذا تم تحويل الصور إلى صيغة jpg. ونظرًا لسرعة التحميل، فإن الصور لديها دقة قصوى تبلغ 1980 x 1980 بكسل. وسيقوم نظام إدارة المحتوى بتغيير حجم الصور إلى النسب المناسبة.
بدأ المشروع في نوفمبر 2021 في لاهاي، وانتهى في مارس 2022 في نفس المدينة، وتم نشره عبر الإنترنت في 21 مارس 2022. تمت البحث على أساس استكشاف تاريخ الفن وأحدث الاتجاهات في اللغة البصرية المعاصرة. ليس فقط الفنانين الكبار مثل بيكاسو استخدموا بساطة الرسومات المستمرة، بل حتى الناس القديمة رسموا خطوطًا بسيطة في الكهوف لتصوير جوهر الأشياء.
تمثلت التحديات الإبداعية في ترجمة المواضيع (أحيانًا معقدة جدًا) حول السلامة والعمل والحياة في وحول المطار إلى رسومات مستمرة بسيطة. الهدف كان العثور على الجوهر دون فقدان القابلية للتعرف.
قامت الفنانة بتطوير نمط جديد من الرسومات بألوان زاهية لسلسلة من المجلات الرقمية للمفتشية الهولندية للبيئة البشرية والنقل. قامت الفنانة برسم هذه الرسومات المستمرة بأسلوب يشبه بيكاسو. تم تقليل المواضيع المعقدة، مثل قيود البناء وتلوث الضوضاء، بصريًا إلى الجوهر. العدد 01 من المجلة، والسلسلة المرافقة من الرسومات، يقدم معلومات حول السلامة في وحول مطار سخيبول.
حاز هذا التصميم على جائزة Iron في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والرسوم التوضيحية والتواصل البصري في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات العملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.
مصممي المشروع: Elise Eekhout
اعتمادات الصور: Ilustrator / artist: Elise Eekhout, 2 MAAL EE
أعضاء فريق المشروع: Designer & artist: Elise Eekhout
Editor: Dorien Bennink
Communication advisors: Sanne Liefrink
اسم المشروع: Continuous Line
عميل المشروع: Elise Eekhout