بيثرو: الابتكار البيئي في تصميم العبوات

إيزابيلا يورتشيك تقدم بديلاً بيئياً لمنتجات التنظيف من خلال تصميم عبوات مستدامة

تعتبر بيثرو علامة تجارية ناشئة في مجال منتجات الأسرة، تقدم بديلاً بيئياً مبتكراً للضروريات التنظيف من خلال تقديم أقراص صلبة وزجاجة بخاخ قابلة لإعادة الاستخدام.

تتخيل بيثرو عالماً واعياً ومستداماً، حيث يتم تقليل استخدام البلاستيك بشكل كبير من خلال تطوير حلول رعاية المنزل الأكثر استدامة. جاءت الإلهام لتصميم المشروع من الطبيعة، باستخدام ألوانها وجمالها وخصائصها. توفر بيثرو سلسلة توريد تضمن مستوى عالٍ من المسؤولية والالتزام فيما يتعلق بالمواد، وإعادة التدوير، وإعادة الاستخدام، وإدارة الكربون.

تتميز بيثرو بأنها تقدم بديلاً بيئياً مبتكراً للضروريات التنظيف في شكل أقراص صلبة وزجاجة بخاخ قابلة لإعادة الاستخدام. الأقراص مصنوعة من 93٪ من المكونات الطبيعية، وصديقة للبيئة، ونباتية، وخالية من القسوة. تم تصميم الزجاجة البخاخة الفريدة لتكون مشتراة مرة واحدة وتُعاد استخدامها عدة مرات من قبل المستهلك. كل قرص يذوب في ماء الصنبور يعطي 300 مل من منتج التنظيف. كل شيء معبأ في عبوات جميلة صديقة للبيئة مستوحاة من الطبيعة.

تعتمد الرؤية للتصميم على رؤيتنا لخلق اقتصاد يستخدم الموارد بوعي. الأقراص مصنوعة من المكونات الطبيعية في الغالب، صديقة للبيئة، نباتية، خالية من القسوة وخالية من الميكروبلاستيك، بينما تضمن تغليف المنتج العام وسلسلة التوريد مستوى عالٍ من المسؤولية والالتزام من حيث المواد، والصحة، وإعادة الاستخدام، وإعادة التدوير، وبصمة الكربون. الأقراص مغلفة بورق 100٪ والصناديق مصنوعة من الورق القابل لإعادة التدوير.

تتيح منتجات بيثرو للعملاء الحصول على منزل نظيف باستخدام منتجات عصرية وجذابة مع تقليل تأثيرهم على البيئة، وتوفير المساحة والمال. تعطي القرص الفوار عند الاتصال بالماء والذوبان في بضع دقائق 300 مل من منتج التنظيف الغير ضار. الزجاجة مصممة لإعادة الاستخدام مرات عديدة مما يهدف إلى إزالة البلاستيك من النظام. إنها بديل رائع للمنتجات السوقية التي تقدمها العلامات التجارية التقليدية.

بدأ المشروع في بولندا في أبريل 2021 وانتهى في مارس 2022 عن طريق الاستعداد لإطلاقه في السوق الأوروبية. نتبع الطريقة العلمية لتطوير اقتراح القيمة الأولي لدينا. من التركيبة إلى تصميم العبوة، تم إجراء العديد من الاختبارات لضمان فعالية المنتج، وتصميم رائع، وتجربة عملاء مدهشة. نحن نقارن منتجاتنا مع أعلى المعايير في السوق. من وجهة نظر التركيبة، تتبع بيثرو أعلى الممارسات التصنيعية في تطوير المنتج والإنتاج. من جانب التغليف، تم اختيار وإثبات أحدث تقنيات المواد.

كانت أكبر تحدى هو تحقيق حلول تغليف مستدامة دون المساومة على سلامة المنتج والمستهلك. كمثال واحد، تتطلب تركيباتنا النشطة أن تكون محمية من الرطوبة أثناء التخزين والنقل. تطوير التغليف المستدام مع تصميم مدهش في الوقت المناسب كان بالتأكيد أكبر تحدي للمشروع.

تم منح هذا التصميم جائزة Iron في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. تم منح جائزة Iron A' Design للإبداعات المصممة بشكل جيد، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يحترمون لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهم يوفرون الإشباع والمشاعر الإيجابية، ويساهمون في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Izabela Jurczyk
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Robert Przybysz Image #2: Photographer Robert Przybysz Image #3: Photographer Robert Przybysz Image #4: Photographer Robert Przybysz Image #5: Photographer Robert Przybysz Video: Robert Przybysz pdf: studio design
أعضاء فريق المشروع: brand concept: Rui Bento visual design concept: Izabela Jurczyk graphic design: Studio Design production of photos and film: Robert Przybysz
اسم المشروع: Bethru
عميل المشروع: Izabela Jurczyk


Bethru IMG #2
Bethru IMG #3
Bethru IMG #4
Bethru IMG #5
Bethru IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم