4Paradigm Sage Aios: تجربة التعبئة والتغليف المستقبلية للذكاء الصناعي

تصميم فريد يجمع بين الابتكار والتكنولوجيا لتقديم تجربة متميزة في التعبئة والتغليف

تعتبر 4Paradigm Sage Aios رائدة وقائدة في صناعة الذكاء الصناعي، حيث تقدم حلولاً مركزية للذكاء الصناعي تمكن الشركات من تنفيذ الذكاء الصناعي على نطاق واسع وبسرعة. تعتبر العبوة نظام تشغيل ذكاء صناعي على مستوى الشركات للعملاء الكبار.

تم تصميم العبوة بطريقة تتيح للعملاء الإحساس بالطبيعة المتقدمة لتكنولوجيا الذكاء الصناعي والثقة في المنتجات. من خلال الجمع بين المواد والتصميم المبتكر، يمكننا بناء تجربة تعبئة وتغليف تحمل "إحساس بالمستقبل".

تم استخدام مزيج مثالي من الورق الفضي والرمادي السماوي الذي يرمز إلى شخصية الشركة القوية والموثوقة، والمادة الشفافة المصقولة التي تخترق البعد التقليدي والحدود لشرح وجهة نظرنا عن المستقبل.

تتألف العبوة من ثلاث طبقات بسيطة وأنيقة وسهلة الفتح. وهي متينة وقادرة على تحمل الفتح والإغلاق المتكرر. كما أن تصميم التعبئة والتغليف يحتفظ بالمعلومات اللازمة للخدمة بعد البيع لتسهيل دعم العملاء.

بدأ المشروع في نوفمبر 2021 في بكين وانتهى في أغسطس 2022. وقد تم تحقيق الشعور بالمستقبل من خلال الأحاسيس النفسية للأشخاص، ومن خلال دراسة اللون، والمادة، والشكل وغيرها من وسائل التعبير، للعثور على خصائص "الشعور بالمستقبل" في الأحاسيس النفسية للأشخاص، وبالتالي تشكيل شكل التصميم.

تم تحقيق منتجات 4Paradigm Sage AIOS كإنتاجية جديدة ستقود الشركات نحو المستقبل. ومن أجل خلق الوعي الخاص بهم داخل العميل، تم اقتراح مفهوم تصميم التعبئة والتغليف الذي يحدد مستقبل الوعي الشركات.

تم الحصول على جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم التعبئة والتغليف في عام 2023. تم منح الجائزة للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: 4Paradigm UED
اعتمادات الصور: Image #1-5: Designer Yongchao Liu, Design Director Yun Xu,2021. Video Credits: Designer Shaoxiong Bai,Man Zhang,2022.
أعضاء فريق المشروع: Yongchao Liu Yun Xu Shaoxiong Bai Man Zhang
اسم المشروع: 4Paradigm Sage AIOS
عميل المشروع: 4Paradigm UED


4Paradigm Sage AIOS IMG #2
4Paradigm Sage AIOS IMG #3
4Paradigm Sage AIOS IMG #4
4Paradigm Sage AIOS IMG #5
4Paradigm Sage AIOS IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم