تصميم فريد يجمع بين الفن والابتكار: "كيليبوبس" لأنطونيا سكاراكي

تصميم العبوات الجذاب يحقق الفوز في جائزة A' لتصميم العبوات

أنطونيا سكاراكي، تقدم تصميمًا فريدًا لعبوات الشوكولاتة "كيليبوبس"، يجمع بين الفن البوب والابتكار في تصميم العبوات، ويحقق الفوز في جائزة A' لتصميم العبوات.

يأتي اسم "كيليبوبس" من الكلمة اليونانية "كيليفوس"، التي تعني "القشرة"، وهو ما يشير إلى الطلاء الشوكولاته، بينما "بوب" هو كلمة مرحة تعبر عن الحالة المزاجية، والإثارة، وصوت الطعام المقرمش، وتلك المفاجأة السارة على اللسان. وتعبر أيضا عن العبوة التي تبرز عند رؤيتها.

تم استخدام مزيج من الألوان، والأسطح اللامعة، والحروف الجريئة، لنقل تكوين سعيد وفوضى رائعة من فرح الحياة. عالم ودود حيث لا شيء حاد أو معقد ولكن بريء، دائري وحنين. مثل عجلة فيريس على رحلة ترفيهية من الطعم.

يستخدم الشعار خطًا مستوحى من الستينيات بخط جريء ودائري. والتصميم مستوحى من الفن البوب باستخدام ألوان متباينة زاهية. يتم وضع المنتج العملاق الذي يعرض النوع، في المركز مع قسم شفاف للرؤية داخل الكيس. يتم تقسيم المنتج في المركز ويعامل كرسم توضيحي للعرض في لمحة عن العالم الداخلي للكرة المغطاة بالحلوى. يتكون الخلفية من منتجات كل نوع تشكل نمطًا مرتبطًا بمجموعة الستينيات من النقاط.

تم تصميم العبوة من البلاستيك "دويباك"، وهي عبوات بلاستيكية صغيرة بأبعاد عرض 110 مم x عمق 40 مم x ارتفاع 150 مم. بدأ المشروع في أكتوبر 2021 في أثينا وانتهى في ديسمبر 2021 في أثينا، وتم وضعه في المتاجر المحلية، والأسواق، والكشك في اليونان في نهاية يناير 2022.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تم تقدير الجائزة لتكاملها مع أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهي توفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.

في النهاية، يعد تصميم "كيليبوبس" لأنطونيا سكاراكي مثالًا رائعًا على كيف يمكن للفن والابتكار أن يجتمعا في تصميم العبوات، مما يخلق تجربة مستخدم فريدة وممتعة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Antonia Skaraki
اعتمادات الصور: Antonia Skaraki
أعضاء فريق المشروع: Creative Director - Antonia Skaraki Art Director - Andreas Deskas
اسم المشروع: Kellipops
عميل المشروع: Antonia Skaraki


Kellipops IMG #2
Kellipops IMG #3
Kellipops IMG #4
Kellipops IMG #5
Kellipops IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم