مقعد السيارة الذكي للأطفال: Babyfirst Joy Pro R155

تصميم متطور يجمع بين الراحة والأمان للأطفال والراحة للآباء

تقدم شركة Ningbo Baby First Baby Products Co.، Ltd. مقعد سيارة ذكي للأطفال يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم العملي لتوفير تجربة سفر آمنة ومريحة للأطفال من عمر صفر إلى سبع سنوات.

في عام 1963، تم تقديم أول مقعد أمان حقيقي للأطفال في العالم، مما أدى إلى تقليل إصابات الأطفال في حوادث السيارات بشكل كبير. ومع تطور مقاعد الأمان للأطفال، كان التركيز الرئيسي على الأداء الأمني، في حين تم تجاهل الراحة للأطفال وسهولة العمل للآباء. ولكن مع مقعد السيارة Joy Pro، تم حل هذه المشكلات، مما يتيح للآباء الشعور بالراحة أكثر، بينما يوفر للأطفال رحلة مريحة وآمنة.

يتميز Joy Pro بتقنية AirSoft Sleep التي تدعم رأس وعمود الطفل الفقري بشكل صحيح، ويمكنه التكيف مع عادات الجلوس والاستلقاء للرضع. بفضل نظام التحكم في الحرارة والرصد الأمني لنظام huggingo الابتكاري، يتم أخذ أمان الطفل وراحة الأطفال وسهولة التشغيل للآباء في الاعتبار.

يتبنى Joy Pro وسادة رأس مثل السحابة من الإسفنج الذاكرة البطيءة الارتداد، والألياف البوليمرية Dow 4D ونسيج DuPont Coolmax السريع الجفاف لتحقيق حماية ممتازة، وراحة وتنفس. يمكن لنظام BISP (Babyfirst Integrated Side Protection) الموجود على جانب Joy Pro أن يتعاون مع وحدة الامتصاص العسلية الخفية، والإسفنج البطيء الارتداد، ومادة EPS العالية الأداء وتآزر القذيفة المزدوجة، مما يمنح المنتج أداء ممتاز في مكافحة الاصطدام الجانبي.

يمكن للآباء ضبط زاوية الدوران وزاوية المقعد بيد واحدة. يمكن للنظام huggingo على Joy Pro عرض الوظائف وحالة القمرة بشكل حساس، ويمكن توصيله بتطبيق الهاتف المحمول ونظام المضيف السيارة، وبالتالي التحقق من حالة الجلوس للأطفال عبر التطبيق أو قمرة السيارة الذكية. بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون الآباء خارج نطاق الأمان، يمكنه تذكيرهم في الوقت المناسب لمنع نسيان الأطفال في السيارة.

تم بدء تصميم وبحث المشروع في نينغبو في مارس 2021 وتم إدراجه في الصين في أبريل 2022. بسبب الجلد الرقيق والتطور غير الكامل للعمود الفقري للأطفال، يمكن أن يؤدي الجلوس والاستلقاء لفترة طويلة إلى تشوه العمود الفقري وال discomfort caused by hot flash. يتم ترك الأطفال أحيانًا في السيارات بسبب إهمال الآباء، مما يطلق الإنذار للمجتمع بأكمله. تم تضمين استخدام مقاعد الأمان للأطفال رسميًا في قانون حماية القاصرين لأول مرة في عام 2021، مما يشير إلى طلب جديد لتكرار مقاعد الأمان للأطفال.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Golden A' Design Award في فئة تصميم منتجات الأطفال والأطفال في عام 2023. تُمنح جائزة Golden A' Design للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ningbo Baby First Baby Products Co., Ltd
اعتمادات الصور: Ningbo Baby First Baby Products Co., Ltd
أعضاء فريق المشروع: D’Andrea & Evers Design B.V.
اسم المشروع: Babyfirst Joy Pro R155
عميل المشروع: Ningbo Baby First Baby Products Co., Ltd


Babyfirst Joy Pro R155 IMG #2
Babyfirst Joy Pro R155 IMG #3
Babyfirst Joy Pro R155 IMG #4
Babyfirst Joy Pro R155 IMG #5
Babyfirst Joy Pro R155 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم