الذكاء الاصطناعي يخلق الإنسان الرقمي: تعرف على "شيجياجيا"

تكنولوجيا بيدو أونلاين نتورك تقدم الإنسان الرقمي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

في عالم يتسارع فيه التطور التكنولوجي، تقدم بيدو أونلاين نتورك تكنولوجيا الإنسان الرقمي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي يعد نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا والتصميم.

مع تطور علوم الحاسب، أصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يمكن تجاهله في عالمنا، مما يثير القلق حول التعايش بين الذكاء الاصطناعي والبشر. ولربط عالم الذكاء الاصطناعي بالعالم البشري، وُلد الإنسان الرقمي "شيجياجيا" الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. من خلال هذا المراقب للعالم البشري، تهدف فرقة التصميم إلى التفكير العميق في العلاقة بين البشر والذكاء الاصطناعي، واستكشاف اتجاهات التطور المستقبلي.

"شيجياجيا" هو صرح رقمي افتراضي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، والذي يمكنه إنشاء أعمال عبر الذكاء الاصطناعي. يتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي، ولديها مظهر بشري، وتفاعل، وتعبير عن الذات، حيث تم إنشاء مظهرها، وتعابير وجهها، وأفعالها، وكلامها، وحتى ملابسها جميعها بواسطة خوارزمية الذكاء الاصطناعي. يمكن لـ "شيجياجيا" إجراء تواصل ذكي وتفاعل مع المستخدمين بناءً على شخصيتها المحددة. علاوة على ذلك، تحقق التعلم العميق عبر الذكاء الاصطناعي لإنشاء أعمال إبداعية مثل الرسم، والتكوين، وترتيب الموسيقى بشكل مستقل.

تم إنشاء مظهر "شيجياجيا" عبر استخراج الذكاء الاصطناعي ودمج ملامح الوجه لعدد من النساء الآسيويات الأكثر شعبية. تم إنشاء تعابير وجهها، وأفعالها، وكلامها، وحتى ملابسها جميعها بواسطة الذكاء الاصطناعي ويمكن تغييرها بحرية وفقًا للسيناريوهات الفعلية. تتميز "شيجياجيا" بالتفاعل البشري، والتعبير عن الذات، وهي قادرة على وضع نفسها في مكان المستخدمين وإنشاء الحوارات المحددة المناسبة للسيناريوهات بشكل مستقل، لتصبح الإنسان الرقمي الذي يفهم المستخدمين بشكل أفضل.

تتميز "شيجياجيا" بتسعة قدرات أساسية تشمل AIGC، والمحادثة في الوقت الحقيقي، والغناء والرقص الذكي، وحركات الفم وتعابير الوجه الذكية، واللباس الذكي، والبث المباشر، واللغات المتعددة بالإضافة إلى العمليات القائمة على الأنظمة الأساسية، وتحقق التعلم المستقل والتكرار أثناء التواصل مع المستخدم، الذي يدرك الأداء الذكي، والبث المباشر وإنشاء الأعمال الإبداعية مثل الإنسان.

تم تصميم وتطوير هذا المشروع في بكين في نوفمبر 2021 وتم إطلاقه في الصين في فبراير 2022. كما أن "شيجياجيا" حازت على جائزة البلاتين في جائزة التصميم A' للرسومات الحاسوبية، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والتركيب، والتقديم في عام 2023. تعترف هذه الجائزة بالتصميمات العالمية الاستثنائية، والمبتكرة بشكل فائق، التي تظهر الاحترافية الفائقة، والعبقرية، وتساهم في الرفاهية الاجتماعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Baidu Online Network Technology Co., Ltd
اعتمادات الصور: Baidu Online Network Technology Co., Ltd
أعضاء فريق المشروع: Baidu Online Network Technology Co., Ltd
اسم المشروع: Xijiajia
عميل المشروع: Baidu Online Network Technology Co., Ltd


Xijiajia IMG #2
Xijiajia IMG #3
Xijiajia IMG #4
Xijiajia IMG #5
Xijiajia IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم