التصميم الفريد لزجاجة "Qingjiu" يجسد الأناقة الأنثوية

تصميم مستوحى من الثقافة الشرقية والغربية وثقافة النبيذ الصينية، من إبداع شركة Shenzhen Jinjia New Smart-pkg Co., Ltd

تعتبر "Qingjiu" نوعًا من النبيذ المخصص للسيدات، حيث تم تصميم شكل الزجاجة مستوحىً من القوام الأنثوي، ويعكس الطابع النبيل والأنيق للمرأة، مع دمج الثقافة الشرقية والغربية وثقافة النبيذ الصينية.

تم تصميم شكل الزجاجة مستوحىً من الطابع النبيل والأنيق للمرأة في الشرق والغرب. النسيج الديناميكي للجزء العلوي من الجسم، الذي يتناقض مع الجزء السفلي من الجسم، يضيف أيضًا إلى الجمال الديناميكي للزجاجة بأكملها. يتم تقسيم هيكل الصندوق بواسطة منحنيات الجسم الأنثوي، مما يترك مساحة لخيال المستهلك. تم تطبيق تقنيات مجردة للتعبير عن امرأة نبيلة وأنيقة.

تم صنع الزجاجة من الزجاج وتم طبع العبوة بالرقائق. الصندوق يبلغ ارتفاعه 300 ملم، وطوله 120 ملم وعرضه 115 ملم.

التحدي الرئيسي كان كيفية تعزيز السمة الخاصة للنبيذ النسائي من خلال تصميم المنتج أو الخصائص البصرية، واستخدام التصميم الحديث والثقافة لتقديم تجربة حصرية للمستهلكات النساء.

تم البدء في المشروع في شنتشن في أبريل 2022، واكتمل في أغسطس 2022. هذا التصميم حصل على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تم منح الجائزة للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة الاستثنائية والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: SHENZHEN JINJIA NEW SMART-PKG CO.,LTD
اعتمادات الصور: SHENZHEN JINJIA NEW SMART-PKG CO.,LTD
أعضاء فريق المشروع: Chairman:Huang Hua General Manager:Yang Mingyu Design Manager:Xie Yi Designer:Lang Xuejiang three-dimensional:Wu Junjuan Designer:Cheng Tiansheng
اسم المشروع: Qingjiu
عميل المشروع: SHENZHEN JINJIA NEW SMART-PKG CO.,LTD


Qingjiu IMG #2
Qingjiu IMG #3
Qingjiu IMG #4
Qingjiu IMG #5
Qingjiu IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم