أوستن لاند: ملعب الأطفال المبتكر

تصميم ين-جونغ لاي يجمع بين الفكرة والواقع في ملعب الأطفال

أوستن لاند، مشروع يجمع بين الخيال والواقع لإبهار الأطفال والكبار على حد سواء، تم تصميمه بواسطة ين-جونغ لاي.

تم تصميم أوستن لاند على أساس فكرة أوستن، الرمز التعبيري الذي يتميز بالفضول تجاه كل شيء، والذي هبط على الأرض بواسطة سفينة فضائية. يحتاج أوستن إلى "الطاقة الفرحة" لإصلاح سفينته الفضائية، لذا قام ببناء ملعب ودعا الأهالي والأطفال للعب معه لمساعدته في إصلاح سفينته الفضائية.

يتميز هذا المشروع بأنه مساحة ترفيهية للأطفال. في الإعداد الخلفي، هناك العديد من العناصر، مثل الطاقة الفرحة، والسفينة الفضائية، والرمز التعبيري أوستن، وغيرها. والقيمة الأكثر أهمية هي "خلق ملعب للأطفال".

تم تنفيذ هذا المشروع باستخدام مواد البناء مثل السجاد المنسوج، والرغوة عالية الكثافة، والعشب الصناعي، والحديد، والطلاء المقاوم للتآكل من بنجامين مور، وأرضيات الخشب، والتيرازو، والقشرة ذات الحبوب الخشبية، والمرايا، والإضاءة، والورق الجداري، وغيرها.

يقع هذا المشروع الذي يبلغ مساحته 892.5 متر مربع في الطابق الخامس من متجر للأقسام. يوجد مجموعة واسعة من مرافق الفضاء، بما في ذلك الأنشطة الديناميكية والثابتة.

تم الانتهاء من المشروع في فبراير 2021 في تايوان. تم تصميم الملعب للأطفال بتفاصيل عديدة لتلبية سعادة الأطفال. وضع المصمم نفسه في مكان الأطفال، وقام بتصميم مرافق اللعب لكل طفل.

تم تصميم أوستن لاند لكل طفل. في كل زاوية، هناك صورة توحي بالأقواس التي تمثل الطاقة الفرحة التي تولدها لعب الأطفال. في الوقت نفسه، تجعل الإضاءة الطبيعية الفضاء مليئا بالحيوية.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المساحة الداخلية، والتجزئة، والعرض في عام 2023. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائدة، والمبدعة، والمهنية الملحوظة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yen-Jung Lai
اعتمادات الصور: Er-Si Interior Design
أعضاء فريق المشروع: Yen-Jung Lai
اسم المشروع: Austin Land
عميل المشروع: Yen-Jung Lai


Austin Land IMG #2
Austin Land IMG #3
Austin Land IMG #4
Austin Land IMG #5
Austin Land IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم