حقيبة السفر المبتكرة: S1 20 Inch Cabin

تصميم مستدام ومبتكر للسفر بأناقة وراحة

تعرف على حقيبة السفر S1 20 Inch Cabin، التي تم تصميمها بواسطة المصمم الشهير جيمس زنغ، والتي تمثل نقلة نوعية في عالم السفر بفضل تصميمها المبتكر والمستدام.

تعتبر الحقيبة S1 20 Inch Cabin نقلة نوعية في عالم السفر، حيث تم تصميمها لتحل مشكلة عدم قدرة العملاء على إصلاح حقائبهم بأنفسهم. يسمح التصميم المعياري للعملاء بتبديل وإصلاح العجلات المتضررة، والقشرة، والأجزاء الأخرى بواسطة الأدوات المقدمة بدلاً من التخلص من الحقيبة.

بالإضافة إلى ذلك، يجعل القسم الخاص بالأحذية تعبئة الأحذية سهلة ونظيفة ويحافظ على حالة الأحذية جيدة أثناء الرحلة. وتم تطبيق تكنولوجيا إعادة التدوير الجزيئية لصنع مواد مركبة قابلة لإعادة التدوير من الألياف الكربونية وتكنولوجيا الدورة الكاملة لتعزيز التصميم المستدام بحيث يكون نظام الإنتاج المغلق ممكنًا.

تتميز حقيبة السفر S1 بغلاف صلب مصنوع من سبائك المغنيسيوم ومغطى بالألياف الكربونية مع قسم للأحذية مقاوم للماء والغبار. سيتم تجميع الحقيبة يدويًا قطعة تلو الأخرى، مثل السيارات. يتم صنع المقبض القابل للسحب باستخدام المعدن. وتسمح هيكلتها المعيارية بإصلاح واستبدال سهل.

تتميز الحقيبة بأبعادها التي تبلغ L 360mm x W 230mm x H 550mm ووزنها البالغ 5.5 كجم. وتتميز بالعديد من الكلمات الدلالية مثل PITAKA، والألياف الكربونية، والحقيبة، والأمتعة، والسفر، والرحلة، والتصميم المعياري، وأمتعة الفحص، والاستدامة.

تم تصميم الحقيبة في عام 2022 وتم صنع النموذج الأولي للمنتج في أكتوبر 2022، ومن المتوقع إطلاقها في عام 2023. وقد تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الأزياء وملحقات السفر في عام 2023.

تم تصميم الحقيبة بواسطة فريق من المصممين بقيادة جيمس زنغ ومين هوانغ وسينزهاو لو. وتم تطبيق براءة الاختراع على التصميم برقم 2022303363356 والتي تم تسجيلها بواسطة PITAKA في عام 2022.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: James ZHENG, Min HUANG, Senzhao LU
اعتمادات الصور: PITAKA
أعضاء فريق المشروع: James ZHENG Min HUANG Senzhao LU
اسم المشروع: S1 20 Inch Cabin
عميل المشروع: James ZHENG, Min HUANG, Senzhao LU


S1 20 Inch Cabin IMG #2
S1 20 Inch Cabin IMG #3
S1 20 Inch Cabin IMG #4
S1 20 Inch Cabin IMG #5
S1 20 Inch Cabin IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم