روبوت متنقل يحدث ثورة في الصناعة: SRC-3000F للمصمم فان وو

المراقب الآمن للروبوت المتنقل الذي يدمج بين الوظائف الملاحية والأمان

في عالم يتسارع فيه التطور التكنولوجي، يأتي المصمم فان وو ليقدم تصميماً جديداً يجمع بين الأمان والتكنولوجيا في روبوت متنقل.

الإلهام الذي أثار فان وو لتصميم SRC-3000F كان الإمكانيات الهائلة التي تقدمها الرافعات الشوكية غير المأهولة والروبوتات المتنقلة. يستفيد المراقب الآمن للروبوت المتنقل من التكنولوجيا الصلبة والبرمجيات لتعزيز التطوير ويوفر للمتكاملين دماغ تحكم في الروبوت المتنقل يدمج تكنولوجيا المراقبة، وتكنولوجيا الملاحة، وخوارزميات البرمجيات، مما يعزز الانتقال من الأتمتة إلى الذكاء في التصنيع الصناعي.

يعتبر SRC-3000FS أول مراقب روبوت متنقل في العالم يدمج بين الوظائف الملاحية والأمان. تم تصميم وتطوير المراقب لدمج الوحدات الأمنية الأساسية بناءً على عدة أوضاع ملاحية بما في ذلك SLAM، وخلق روبوت متنقل آمن فيما يتعلق بخمس وظائف أساسية. كأقوى دماغ للروبوت المتنقل، يمكن لهذا المنتج تلبية احتياجات المستخدمين المحددة للسيناريو بفضل خصائصه الأمنية والقياسية.

تم تصنيع الجسم الرئيسي من الرماد المعدني المقاوم للأوساخ، والسطح من ABS صديق البيئة وغير المرشوش. بعد المعالجة المصقولة، يمكنه مواجهة البيئة القاسية المعقدة والمتنوعة في المشهد الصناعي بشكل أفضل. يدمج الجزء الداخلي بين PLC الأمني، والكمبيوتر الصناعي، والمفتاح من الدرجة الفضائية، ولوحة IO، والجيروسكوب، والطاقة DC-D، مما يقلل من التكلفة الشاملة ويحسن التكامل الداخلي للمعدات، مما يجعل الفضاء أكثر احتشادًا والاتصال الكهربائي أبسط. يلبي SRC-3000FS معيار الحماية IP65 ويدعم نطاق درجات الحرارة من -50℃ إلى +100℃، مما يضمن الأداء العملي في البيئات القاسية.

يتميز SRC-3000FS بالقدرة على تلبية احتياجات المنتجات غير القياسية ودعم المراقبين للروبوتات الخدمية، والروبوتات التنظيف، والروبوتات المختلطة، والرافعات الشوكية، والشاحنات الحاويات، والرافعات البرميلية، أو يعمل بخبرة على مجموعة متنوعة من الروبوتات الجديدة مثل الآلات CNC، والمنحنيات، والآلات الحقن وغيرها من التركيبات الصناعية التقليدية. يسمح الاستخدام مع Roboshop للمستخدم بتكوين الروبوت بسرعة وأتمتة المصانع التقليدية بكفاءة.

بدأ المشروع في شنغهاي في أبريل 2022، وانتهى في شنغهاي في أكتوبر 2022 وتم طرحه في السوق العالمية في نوفمبر 2022. وقد تم تكريم هذا التصميم بجائزة A' Design Award البرونزية في 2023.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Fan Wu
اعتمادات الصور: Fan Wu
أعضاء فريق المشروع: Wu Fan
اسم المشروع: Mobile Robot SRC-3000F
عميل المشروع: Fan Wu


Mobile Robot SRC-3000F IMG #2
Mobile Robot SRC-3000F IMG #3
Mobile Robot SRC-3000F IMG #4
Mobile Robot SRC-3000F IMG #5
Mobile Robot SRC-3000F IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم