لوكس101: حامل الأطفال الأنيق والمبتكر من لوسيرودا

تصميم يجمع بين الراحة والأناقة والابتكار في حامل الأطفال

مع تطور الأطفال ونموهم، تتغير طرق حملهم وتكثر، لذلك قامت لوسيرودا بتصميم حامل أطفال يجمع بين الراحة والأناقة والابتكار، يمكن استخدامه كحقيبة ويتيح للطفل الجلوس عليه كما يرغب.

تم تصميم حامل الأطفال لوكس101 ليحمل الطفل جانبيًا، وهو ما يعطيه اسم "المقعد الجانبي". تم تصميمه لتوزيع الوزن على الكتف بطريقة متوازنة، وهو مصنوع من مادة خفيفة وناعمة، ويحتوي على مقعد يمكن أن يمنع تشوه الورك، بالإضافة إلى حقيبة قابلة للفصل يمكن تخزينها.

الهدف من حامل الأطفال هو تمكين الأبوين من جلوس الطفل بسرعة عندما يرغب في ذلك. لذلك، تم تصميم الأشرطة بحيث تكون ناعمة وقوية في الوقت نفسه، وذلك من خلال استخدام مادة البوليستر. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام مادة شبكية في الجزء الكتفي لتوفير توزيع ممتاز للوزن ومتانة قوية.

يمكن استخدام حامل الأطفال لوكس101 للأطفال من عمر 5 أشهر حتى 5 سنوات، ويمكن استخدامه حتى وزن 20 كجم. يحتوي على أشرطة بعرض 50 مم، ومقعد غير قابل للانزلاق، ووسادة ظهر من الشبك الثلاثي الأبعاد، وإبزيم أمان ثلاثي، وخطاف أمان.

يمكن طي مقعد الطفل عند عدم الاستخدام، ويمكن فتحه عند الاستخدام لجلوس الطفل. تم تصميم مقعد الطفل ليجلس الطفل والوسادة لدعم ظهر الطفل مثل الكرسي عند فتح المقعد.

بدأ المشروع في كوريا في يناير 2019 واكتمل في كوريا في أكتوبر 2022. بدأت المبيعات في أكتوبر 2022 على www.luciroda.com.

لجعل حمل الطفل أسهل، تم جمع البيانات مثل شكل أرجل الطفل، منطقة الألم للمرتدي، والوقت وعدد مرات حمل الطفل. وبناءً على البيانات المجمعة، تم اختبار مئات من تصميمات المقاعد على دمى، وتم تجنيد المشاركين لمراقبة الآباء والأطفال، وأكمل تصميم حامل الأطفال.

تم تكريم تصميم لوكس101 بجائزة الذهبية في جائزة A' لتصميم منتجات الأطفال والأطفال في 2023. تمنح الجائزة الذهبية للإبداعات المدهشة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار رائعة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: luciroda
اعتمادات الصور: Luciroda Design Team, 2022.
أعضاء فريق المشروع: luciroda
اسم المشروع: Lux101
عميل المشروع: luciroda


Lux101 IMG #2
Lux101 IMG #3
Lux101 IMG #4
Lux101 IMG #5
Lux101 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم