عائلة الخط "Suprala": تصميم يجمع بين الأناقة والعصرية

تصميم الخط الأنيق من قبل المصمم بول هنري روب

تعرف على عائلة الخط "Suprala"، تصميم فريد يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والحداثة، من تصميم المبدع بول هنري روب.

تأتي الإلهام لعائلة الخط "Suprala" من الرسومات التصميمية لخط بدون زوائد، ولكن مع تقدم العملية، تطورت الأشكال والهياكل في اتجاه خط مختلط. الأشكال مستوحاة من الخطوط ذات الزوائد، مع تطور بعض نهايات الحروف عبر الأشكال الخالية من الزوائد، مما يخلق عائلة خطوط حديثة ومتكيفة.

تعد "Suprala" خطًا حديثًا رقيقًا بزوائد بشرية، مع أشكال متوازنة بشكل جميل، مثالية لمشاريع العلامات التجارية والاتصالات. تصميم "Suprala" الأنيق والكلاسيكي، يدعم جميع اللغات الرئيسية المستندة إلى اللاتينية في اثني عشر نمطًا. الأحرف الإيطالية الحقيقية تعزز الجماليات، مما يجعلها مناسبة للتطبيقات الحديثة.

تم رسم الخط يدويًا أولاً وتطويره في Glyphs. الخط متوفر بتنسيقات TTF، OTF و WOFF. تم طبع العينة بطبعة محدودة.

البحث في الخطوط ذات الزوائد وبدون زوائد من أوائل القرن العشرين سمح لنا بتطوير خط بشري حديث مختلط وأنيق. كان التحدي في تطوير لغة حديثة جديدة ضمن التصميم للخط، التي تخلق جمالية حديثة جديدة.

تتضمن كل وزن أكثر من 700 حرفًا مع مجموعات حروف وأرقام ذات طابع فني وحروف بديلة وروابط اختيارية. يحق لبول هنري روب حقوق الطبع والنشر لعام 2022.

حاز هذا التصميم على الجائزة الذهبية في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والتصميم البصري للاتصالات في عام 2023. تُمنح الجائزة الذهبية للأعمال الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتتجسد في التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Paul Robb
اعتمادات الصور: Copyright Paul Henry Robb 2022
أعضاء فريق المشروع: Paul Henry Robb
اسم المشروع: Suprala Font Family
عميل المشروع: Paul Robb


Suprala Font Family IMG #2
Suprala Font Family IMG #3
Suprala Font Family IMG #4
Suprala Font Family IMG #5
Suprala Font Family IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم