مشروع "Uebaa": تجسيد اللعب والإبداع في عالم الأطفال

مارسيلو رويس فارغاس مارتينيلي يعيد تعريف العلامة التجارية "Uebaa" بلغة بصرية جديدة

تعتبر العلامة التجارية "Uebaa" رائدة في تطوير منتجات تعزز الإبداع والتخيل لدى الأطفال، وقد تم تصميم هويتها البصرية الجديدة لتعكس هذه الروح بشكل أكثر فعالية.

تم تصميم العلامة التجارية "Uebaa" بناءً على الحاجة إلى إيجاد لغة ترويجية خاصة بها، تطور سردًا للجمهور النهائي، الأطفال وأولياء أمورهم، وتبني اتصالًا عاطفيًا معهم. تمت إعادة النظر في لهجة العلامة التجارية وتم إنشاء سلسلة من الروايات اللعبية والرسوم التوضيحية والرموز لجعل "Uebaa" أقرب إلى جمهورها.

تم تطبيق الصور على الأسطح ووسائل التواصل الاجتماعي والقرطاسية والموقع الإلكتروني وغيرها الكثير، والصور هي الأساس لعرض الروح المرحة والطفولية للعلامة التجارية.

تم تصميم العلامة التجارية "Uebaa" بناءً على أربعة أعمدة هي اللعب والوظائف والاستدامة والجماليات، وتتمكن العلامة التجارية من توجيه تواصلها نحو تطوير المنتجات التي تقدم فوائد ملموسة لجمهورها.

تم ترجمة الأعمدة بصرياً بواسطة لوحة ألوان واسعة ورسوم توضيحية تحفز الإبداع والخيال. بدأت العلامة التجارية "Uebaa" في التواصل بطريقة أصيلة من خلال عناصرها البصرية الخاصة والفريدة، وأصبحت مرجعًا في قطاعها.

بدأ المشروع في يونيو 2020 وانتهى في يونيو 2022 في ساو باولو، البرازيل. وقد فاز هذا التصميم بجائزة Iron في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2023.

تعتبر العلامة التجارية الجديدة "Uebaa" مشروعًا لإعادة هيكلة العلامة التجارية بعمق، وتعزيز خطاب العلامة التجارية، المكرس بواسطة أساس العلامة التجارية، وإعادة هندسة هيكل العلامة التجارية، والعلامات الفرعية Pingo و Toca وتصور هوية العلامة التجارية التفصيلية ذات الصلة بالسلوك الجديد للعلامة التجارية.

أدى نتيجة المشروع إلى توحيد نموذج الأعمال الجديد للعلامة التجارية، مما سمح بالحوار مع الجمهور البالغ، صانع القرارات الشرائية، والجمهور الأطفال. الخطابات، والألوان، والأشكال تدعو للانخراط مع السرد البصري الفريد والمملوك.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ruis Vargas
اعتمادات الصور: Laika Design
أعضاء فريق المشروع: Ruis Vargas, Creative Director and Illustrator; Agnes Svilenov and Lorenzo Morelatto, graphic designers
اسم المشروع: Uebaa
عميل المشروع: Ruis Vargas


Uebaa IMG #2
Uebaa IMG #3
Uebaa IMG #4
Uebaa IMG #5
Uebaa IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم