نظام Micode للنوم الذكي: تحسين النوم من خلال التكنولوجيا

تقديم حلول لمشكلات النوم الحديثة بواسطة Xiamen Micode Intelligent Tech Co., Ltd

تعتبر النوم واحدة من العناصر الأساسية للحياة الصحية، ولكن العديد من الأشخاص يعانون من مشكلات النوم. تقدم Xiamen Micode Intelligent Tech Co., Ltd حلًا ثوريًا لهذه المشكلة من خلال نظام Micode للنوم الذكي.

تم تصميم نظام Micode للنوم الذكي بناءً على عادات الحياة ومشكلات النوم للأشخاص الحديثين، وهو يهدف إلى تقديم حلول لسيناريوهات النوم للمستخدمين. يتم تطبيق جميع مكونات النظام على التطابق العلمي لمؤشرات الجسم البشري المتعددة. يمكن تلبية احتياجات الترفيه وتحسين النوم للمستخدمين بسرير واحد، مما يتيح لهم الاستمتاع بسيناريوهات الحياة المتنوعة في السرير.

يتم تحقيق التحول الحر بين الأوضاع المختلفة للسرير من خلال التطبيق أو التحكم عن بُعد، بحيث يمكن للمستخدمين العثور على الحالة التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. يمكن لقسم المرتبة أن يتكيف مع منحنى الجسم ويوفر الدعم بشكل فعال لإنشاء نوم بدون ضغط أثناء الاستلقاء، بينما يمكن للوسادة المزودة بمستشعر مراقبة النوم المدمج أن تلتقط وتحلل حالة النوم اليومية في الوقت الفعلي والحصول على اقتراحات للتحسين من خلال التحكم السهل.

تم تطوير وتصميم المشروع في شيامن، فوجيان في يناير 2022، وتم إطلاقه في الصين في مارس 2023. تم تصميم السرير بواسطة Xiamen Micode Intelligent Tech Co., Ltd، وهو يتميز بتصميمه الفريد والمبتكر الذي يركز على تحسين جودة النوم.

في البحث الذي أجرته الشركة، تم الكشف عن أن أكثر من 300 مليون شخص صيني يعانون من جودة نوم سيئة في عام 2021، وأن الناس ينامون بمقدار ساعة ونصف أقل مقارنة بمنذ 10 سنوات. أصبح نقص النوم ذي الجودة واحدة من أكثر المشكلات خطورة بين الشباب اليوم.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2023. تم تكريم الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة والمبتكرة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى رائع من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: XiamenMicodeIntelligentTechnology Co.,Ltd
اعتمادات الصور: XiamenMicodeIntelligentTechnology Co.,Ltd
أعضاء فريق المشروع: XiamenMicodeIntelligentTechnology Co.,Ltd
اسم المشروع: Micode
عميل المشروع: XiamenMicodeIntelligentTechnology Co.,Ltd


Micode IMG #2
Micode IMG #3
Micode IMG #4
Micode IMG #5
Micode IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم