أثاث الخط: تجسيد للفن الخالص في الأثاث

تصميم فريد يجمع بين الفن والوظائف في قطع الأثاث المنزلي

من تصميم Wei Jingye و Wu Wenhao، يأتينا سلسلة الأثاث الخط التي تجمع بين الفن الخالص والتصميم العملي.

تم تصميم سلسلة الأثاث الخط بالاستلهام من الرسومات الفنية الخالصة. تم اختيار الأسلاك المعدنية كمادة للإنتاج، وتم تلميع الشكل ليتناسب بشكل أكبر مع وضعية الجلوس البشرية، مما يجعله أكثر راحة في الاستخدام. يتقابل الأنبوب الفولاذي في النهاية مع الجزء الخشبي من خلال الرابط.

تتألف سلسلة الأثاث الخط من كرسي الخط، وطاولة الخط، ومصباح الخط. تتم تجميع المفاصل الهيكلية لكل قطعة أثاث باستخدام نفس وسائل الثني واللحام الأسلاك المعدنية. مع الإشارة إلى الأعمال الفنية الخالصة للتكوين الخطي الخالص، يتم مناقشة قانون التكوين الخطي في الفن الخالص وتطبيقه على تصميم الأثاث.

المادة الرئيسية هي الأسلاك المعدنية، التي تستخدم بالتوازي مع الخشب. إنها صديقة للبيئة ومناسبة للمعالجة بالانحناء. عملية إنتاج المادة نسبيا بسيطة. تتألف من الفراغ، والثني، والتسخين، والتمدد، والارتداد، واللحام، والتلميع، وغيرها، والعملية ناضجة.

تتألف عملية تصنيع المنتج من الفراغ، والثني، والتسخين، والتمدد، والارتداد، واللحام، والتلميع، وغيرها. وضع المعالجة نسبيا بسيط، بدون متطلبات تقنية خاصة، ودرجة عالية من حرية التشكيل.

تم بدء التصميم في شينيانغ في مارس 2022، واكتمل في شينيانغ في يونيو 2022، وعُرض في متحف أكاديمية لو شون للفنون الجميلة في شينيانغ في يونيو 2022.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2023. جائزة الفضة A' لتصميم الأثاث: تمنح للتصميمات الرائدة، والمبدعة، والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى ملحوظ من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wei Jingye
اعتمادات الصور: Wei Jingye
أعضاء فريق المشروع: Wei Jingye Wu Wenhao Sun Jiayu Zheng Xiaolei Song Kexin
اسم المشروع: Line
عميل المشروع: Wei Jingye


Line IMG #2
Line IMG #3
Line IMG #4
Line IMG #5
Line IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم