التصميم الجرافيكي الفريد لورق الهدايا من تصميم جاو هي

تجمع بين الجماليات الصينية التقليدية والتصميم الحديث

من خلال استخدام الرموز الصينية التقليدية، يقدم جاو هي تصميمًا جديدًا ومبتكرًا لورق الهدايا.

استلهم جاو هي تصميمه من الأنماط الصينية التقليدية، حيث استخدم لغة الرسومات لتشكيل رأس التنين. وفقًا للتصميم المتماثل للنار، والأسماك، والخفافيش، وغيرها من الأنماط التقليدية، تم تكرار وترتيب هيكل رأس الحنفية مع المربعات العمودية والأفقية، وتم دمج الأنماط المجردة مرة أخرى لتشكيل نمط ورق التغليف المستمر، الذي يجمع بين الجماليات الصينية التقليدية وجماليات التصميم الحديث.

تم تنفيذ العمل باستخدام تقنية الطباعة بأربعة ألوان وورق خاص عالي الكثافة، والذي يستخدم على نطاق واسع في تغليف المنتجات وتصميم الظلال لأنواع مختلفة من الورق.

تم تصميم ورق الهدايا ليستخدم في تغليف المنتجات، وطباعة المواد الترويجية، وتصميم الكرتون على التوالي. يتواصل الناس مع التغليف ليشعروا بالسحر الفني للثقافة الصينية التقليدية وجماليات التصميم الحديث.

بدأ المشروع في أكتوبر 2022 وانتهى في ديسمبر 2022 في شينيانغ، الصين. وتم تنفيذ البحث الأساسي لهذا التصميم على أساس أن التعبئة والتغليف الحالية لورق الهدايا في السوق غنية ومتنوعة، لكن الورق التقليدي لتصميم الثقافة ليس كثيرًا، ولا يتم تلبية تجربة المستخدم للثقافة التقليدية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Iron في A' Graphics, Illustration and Visual Communication Design Award في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وتحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المهنية، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Huo Kai
اعتمادات الصور: Image #1 : Illustrator Gao He, 2022. Image #2 : Illustrator Gao He, 2022. Image #3 : Illustrator Gao He, 2022. Image #4 : Photographer Gao He, 2022. Image #5 : Photographer Gao He, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Huo Kai
اسم المشروع: Pattern
عميل المشروع: Huo Kai


Pattern IMG #2
Pattern IMG #3
Pattern IMG #4
Pattern IMG #5
Pattern IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم