خزانة "موس" المتعددة الوظائف: الابتكار والفن في تصميم الأثاث

تصميم بريام دوشي الفريد يجمع بين الجمالية والوظائف في قطعة أثاث مستوحاة من الطبيعة

تعتبر خزانة "موس" التي صممها بريام دوشي، بمثابة قطعة فنية تجمع بين الجمالية والوظائف، وهي مستوحاة من الحياة البرية ومصممة لتكون متعة وعملية في الاستخدام.

تم تصميم خزانة "موس" لتضيف المرح إلى الأجواء الروتينية المملة والأشياء المحيطة بنا. تعتبر هذه الخزانة قطعة فريدة مصنوعة يدويًا مستوحاة من الحيوان "موس"، وهي مصممة لتكون قطعة ممتعة وعملية في الاستخدام. وفي ظل الأوقات الحالية، مع تزايد متطلبات أسلوب الحياة للأشخاص والبحث عن استخدامات فعالة للمساحات المعيشية، أصبح هناك حاجة لتوفير الوظائف المتعددة في المنتجات الجديدة التي نقوم بتصميمها. لذا تمت إضافة ملحقات قابلة للتوصيل والتشغيل للمستخدمين.

تتميز خزانة "موس" بأنها قطعة فريدة مصنوعة يدويًا مستوحاة من "موس"، وهي مصممة لتكون قطعة ممتعة وعملية في الاستخدام. الخاصية المثيرة للاهتمام هي الملحقات القابلة للتوصيل والتشغيل. القرون لمفاتيحك وقبعاتك وأوشحتك؛ الوعاء لإكسسواراتك؛ الرفوف المفتوحة والمغلقة لما ترغب في عرضه وتخزينه؛ المرايا للتحقق من ابتسامتك. لديها أبواب تفتح بالضغط؛ عين "موس" تعمل كمقبض للمصراع ولديها داخليات خضراء جميلة تدهش الجميع لأنه لا يتوقعها أحد.

تم صنع خزانة "موس" يدويًا بواسطة النجارين في مصنع باستخدام خشب البلوط. تم صنع الملحقات عن طريق الربط بين أجزاء الخشب والقضبان المعدنية المستديرة. النهاية: تشطيب مطفي بالماء الإيطالي.

تعتبر خزانة "موس" قطعة فنية متعددة الوظائف تجمع بين الأثاث الفاخر والأثاث الفني. تم تصميمها بواسطة بريام دوشي، وتم تقديمها في معرض Raw Collaborative في بارودا، الهند، في ديسمبر 2022. تم الحصول على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2023.

تم تصميم خزانة "موس" لتكون ممتعة وعملية للغاية. الميزة المثيرة للاهتمام في "موس" هي الملحقات القابلة للتوصيل والتشغيل السهلة الاستخدام التي يمكن للمستخدم اختيار استخدامها حسب احتياجاتهم/رغباتهم. القرون لمفاتيحك، والقبعات، والأوشحة؛ الوعاء لإكسسواراتك والأشياء الصغيرة؛ الرفوف المفتوحة والمغلقة لأي شيء ترغب في عرضه/تخزينه؛ المرايا للتحقق من ابتسامتك/وجهك.

تم تصميم خزانة "موس" لتكون قطعة فنية مستوحاة من "موس" ومصممة لتكون قطعة ممتعة وعملية. الميزة المثيرة للاهتمام هي الملحقات القابلة للتوصيل والتشغيل. القرون لمفاتيحك وقبعاتك وأوشحتك، الأواني لإكسسواراتك، الرفوف المفتوحة والمغلقة لما ترغب في عرضه وتخزينه؛ المرايا للتحقق من ابتسامتك. لديها أبواب تفتح بالضغط، عين "موس" تعمل كمقبض للمصراع ولديها داخليات خضراء جميلة تدهش الجميع لأنه لا يتوقعها أحد.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Priyam Doshi
اعتمادات الصور: Image #1: Creator Priyam Doshi, Photographer Isha Shah Image #2: Creator Priyam Doshi, Photographer Isha Shah Image #3: Creator Priyam Doshi, Photographer Isha Shah Image #4: Creator Priyam Doshi, Photographer Isha Shah Image #5: Creator Priyam Doshi, Photographer Isha Shah Video Credits: Priyanka Itadkar.
أعضاء فريق المشروع: Priyam Doshi
اسم المشروع: Moose
عميل المشروع: Priyam Doshi


Moose IMG #2
Moose IMG #3
Moose IMG #4
Moose IMG #5
Moose IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم